راف سيمونز ينضمّ إلى دار برادا كمدير إبداعيّ شريك

برادا تكشف عن انضمام راف سيمونز اليها

أعلنت برادا أنّ راف سيمونز سيتسلّم منصب الإدارة الإبداعية المشتركة إلى جانب Miuccia Prada بمسؤوليات متساوية في ما يخصّ الأعمال الإبداعيّة وأخذ القرارات.

ias

صدر هذا القرار بعد أيّام من عرض مجموعة برادا لخريف وشتاء 2020-2021، وسيتيح لـ Raf Simons بأن يكون أوّل مصمّم خارج عائلة برادا يتولّى الإدارة الإبداعيّة للدار منذ تأسيسها في عام 1913، مع حرصه بالحفاظ على هويّة الدار وقيمها التي ترافقها دائمًا. هذه الخطوة سيكون لها تأثيرًا كبيرًا على عالم الموضة، إذ ستجمع بين إبداعات اثنين من أهمّ الأسماء في المجال، وستكون ثمرة تعاونهما مجموعة ربيع وصيف 2020-2021 التي ستُعرض في ميلانو في شهر سبمتمبر من العام 2020. وتجسّد دار Prada من خلال هذا التعاون سعيها المستمرّ للتطوّر، وإرادتها بالارتقاء نحو الأفضل واستغلال الفرص لتحقيق المزيد من الإنجازات.

الجدير ذكره، أنّ راف سيمونز، الذي سيستمر في تصميم أزياء علامته التجارية الخاصة للملابس الرجالية، سبق وأن عمل كمدير إبداعيّ لعلامة Jil Sander التابعة لمجموعة برادا، لذا العلاقة بينه وبين الدار تعود إلى سنوات سابقة. وقد سبق وأن عمل كمدير إبداعيّ لأهمّ دور الأزياء، ومن بينها Dior وCalvin Klein.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية