برج السرطان في الحب يتصرف بهذه الطريقة

برج السرطان في الحب

الوقوع في حب برج السرطان ليس فيه خسارة، لأن هذا البرج يتميز بطيبة القلب والاندفاع والعطاء والحنان والشخصية المرحة. لذلك نعرض لك الأمور التي يجب أن تعرفيها حين تقولين "نعم" لحبيب سرطان.

ias

ما في قلب على لسانه

مهما حاول أن يخفي ما في قلبه لن ينجح. يعبّر بتصرفاته وبكلامه وبردات فعله الارادية واللاارادية وحتّى بعينيه. ولكن هل تعرفين تحليل لغة العيون؟

لن يتخلّى عنك مهما حصل

إن مخطئة أو مصيبة، في الفرح وفي الحزن، في الصحة وفي المرض، السرطان الى جانبك وفيّ ومخلص والى جانبك حتّى الرمق الأخير. فليس من الغريب أن يكون من بينالأبراج الأكثر وفاءً واخلاصاً فمن معه أيضاً؟

خياله واسع جداً

يخطط للمستقبل، يسبح في خياله، يبني قصوراً في الهواء وأحياناً ينقلب هذا الأمر على علاقتكما التي قد تخافين عليها من خياله هذا. ولكن الجانب الايجابي هنا يكون في قدرته الكبيرة على الابتكار في مصالحتك وفي تقديم الهدايا واختلاق المشاريع المسلية. لذلك وكي تتماشين معه حضّرنا لك رزنامة من ٣٠ نشاط يمكنك أن تفاجئيه بها!

قائد في طبيعته

يكره السرطان أن يعطى الأوامر وأن يكون من سيّره ويقول له ما يفعل وما لا يفعل! لذلك لا ينجح مع المرأة التي تتصرف بهذه الطريقة تأخذ دور الرجل وتتحكم بالعلاقة، بل مع المرأة التي تؤمن بالمشاركة. والرائع في هذه النقطة أنّه حرّ سيد موقفه وبيته ولا يسمح بتدخّل لا القريبين ولا البعيدين منكما! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية