اليسا تتابع مشوار "اكس فاكتور" بمشترك واحد

بدأت المنافسات تحتدم بين المشتركين في برنامج "اكس فاكتور" مع الاقتراب أكثر فأكثر من الحلقات النهائية. وقد شهدت حلقة السبت الماضي منافسات حامية بين المشتركين نظراً إلى التقدم الملحوظ الذي يحققونه حلقة بعد أخرى، وذلك بشهادة أعضاء لجنة التحكيم.

ias

اليسا تحرج MBC في "اكس فاكتور"

وقد قدم المشتركون في هذه الحلقة أغانٍ متنوعة من الأفلام العربية والأجنبية. فبداية الحلقة كانت مع لوحة استعراضية جمعت المشتركين السبعة المتأهلين، وقد ضمت باقة من عدد من أغاني الافلام الشهيرة. ومن ثم توالى ظهور المشتركين على المسرح، البداية لـ" Guitanai" الذي أقنع راغب ودنيا بأدائهم، إلا أن اليسا اعتبرت أنها كانت تفضل أن يقدموا أغنية اخرى. أما حمزة هوساوي فقد لاقى استحساناً لدى لحنة التحكيم إلا أن إليسا ذكّرته بوعده بأن يؤدّي مقطعاً غنائياً باللغة العربية، اعترض راغب وأكّد أن حمزة سيغنّي بالعربية بعد انتهاء الحلقة وليس ضمنها. من ثم غنى مجدي شريف وقد اتفق أعضاء اللجنة على أن هذه المرّة هي الأفضل على الإطلاق بالنسبة لمجدي. أما لاتويا فقد نالت اعجاب اللجنة في شكل كبير على أدائها. وقد أشادت اللجنة بالانسجام المتزايد بين أعضاء فريق " The 5" والاداء الرائع الذي قدموه.

احتدام الخلاف بين اليسا ودنيا في "اكس فاكتور"

أما المشترك ندجيم معطى الله فقد لاقى ثناءً على أدائه من قبل لجنة التحكيم وقد أعلنت اليسا أنها تنتظر في كل مرة ما سيقدمه على المسرح. أما آخر المشتركين فكانت هند زيادي من المغرب، المتأهّلة ضمن فئة “الغناء الفردي العربي”… التي أثنت دنيا على تقدّمها بالمقارنة مع الأسابيع الماضية، فيما أشاد كل من راغب وإليسا باللوحة الفنية التي قدّمتها.

في ختام الحلقة وقف مجدي شريف وندجيم معطى الله في “دائرة الخطر"، وكان القرار النهائي في تسمية المشترك الذي سيُستبعَد من البرنامج في يد دنيا سمير غانم، فقامت باستبعاد مجدي شريف ضمن فئة “الغناء الفردي العربي".

اليسا تنشر صورة عفوية من دبي قبيل إطلاق "اكس فاكتور"

وبذلك، يحتفظ راغب بثلاثة مشتركين ضمن فئة “الغناء الفردي العالمي”، فيما تخوض إليسا الحلقة المقبلة مع مشتركة واحدة فقط ضمن فئة “الغناء الفردي العربي”، وتستمر دنيا مع فريقيْن اثنيْن، ضمن فئة “الفرق”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية