اليسا تحرج MBC في "اكس فاكتور"

أثار الفستان الجريء الذي ارتدته الفنانة اللبنانية اليسا خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “أكس فاكتور” جدلاً واسعاً لدى متابعي الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن البعض وصل إلى حد وصفه بالجريء الذي يتخطى كل الخطوط الحمر في العالم العربي، معتبرين أنه لا يتماشى مع السياسة التي تتبعها القناة التي تعرض البرنامج “MBC”. بالمناسبة شاهدي بالصور، مجوهرات اليسا في اكس فاكتور

ias

وقد حاول مخرج البرنامج تجنّب إظهار شكل الفستان، نظراً إلى أنه يكشف عن أجزاء من جسدها، إلا أن محاولاته قد باءت بالفشل، ما عرّض المحطة العربية لانتقادات واسعة، كونها تمتلك تقاليد وأعراف محدّدة لا يجوز التغاضي عنها.

تبريرات إليسا

إلاّ أن اليسا لم تعر أي أهمية للانتقادات الواسعة التي طاولتها وقد اكتفت بنشر صورة للفستان شارحة أنها اختارته من مجموعة روبرتو كافالي لربيع وصيف 2015، وهو عبارة عن ثوب أسود طويل مع دخول الفضي عليه من الجهة التي يظهر فيها جزء من الجسد.

وقد قدّر ثمن الفستان بحوالي الـ5000 دولار أميركي، وقد اختارته لها من مجموعة كافالي الخبيرة المسؤولة عن إطلالتها ماندي مرعي.

الفستان الذي ارتدته اليسا

تجدر الإشارة إلى أن بعد الانتشار الواسع الذي حققته أغنية “موطني” التي أطلقتها اليسا الأسبوع الماضي، وقد لاقت انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أدائها، عاد موقع “يوتيوب” وحذف الأغنية بعدما وجّه المطرب محمد السيوطي اتهاماً إلى اليسا بأنها قامت بسرقة اللحن والتوزيع منه لأنه سبق وقدم الأغنية قبل أشهر منها، وقد طلب موقع “يوتيوب” من إليسا إبراز وثيقة تثبت حقها في تقديم هذا اللحن والتوزيع حتى يعيد نشر الأغنية.

احتدام الخلاف بين اليسا ودنيا في “اكس فاكتور”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية