أفضل برنامج حساب الزكاة في السعودية

برنامج حساب الزكاة

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

إن كنت تبحثين عن برنامج حساب الزكاة في السعودية، سنعرّفك على تطبيق زكاتي الذي يعرف شهرة واسعة ويعتبر الأكثر دقة وأمانًا.

ias

مع اقتراب نهاية شهر رمضان وتحضير الأدعية والتهاني المناسبة للعيد، من الضروري ألا تنسي فريضة الزكاة التي هي واجب على كل مسلم توفرت لديه الظروف.

ما هو هذا التطبيق؟

يعتبر تطبيق زكاتي من أفضل التطبيقات التي يمكنكِ استخدامها، خصوصًا في حال كنت تبحثين عن أيسر الطرق وأفضلها لحساب نصاب الزكاة المفروضة عليك، إذ أنّه يوّفر لك حاسبة سهلة الإستخدام بالإضافة إلى خدمات الشركات.

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

تسجيل الدخول

يعتمد تطبيق زكاتي على أقصى درجات الحماية للبيانات الشخصية للمستخدمين كي لا تقعي ضحية السرقة والإحتيال. فلا يمكن تسجيل الدخول إلى التطبيق إلّا من خلال استخدام البيانات البيومترية الشخصية مثل بصمة الإصبع إو التعرّف على الوجه، أو عبر إستعمال الطرق المعتادة لتسجيل الدخول سواء كان من خلال البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي.

أنواع الزكاة

يوّفر هذا التطبيق أنواعًا مختلفة من الزكاة لتختاري منها ما يناسبك، وهي تهدف لتسهيل المهمة عليك، ودفع النصاب الواجب بسهولة، سواء كانت زكاة المال أو الأسهم أو الأنعام أو الذهب أو زكاة التجارة.

كما يقدّم لك التطبيق حاسبة الزكاة السريعة، التي يكفي أن تختاري فيها نوع الزكاة ومقادر ما تملكين لتتعرفي على نصاب الزكاة الواجب عليك.

هذه المجموعة من النصائح ستجعل تطبيق زكاتي الأفضل لديك، وتعرفي أيضًا على أفضل دعاء للعشر الأواخر من رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية