برنامج غذائي لتكثيف الشعر في أسبوع واحد

نظام غذائي لتكثيف الشعر | سبل وخطوات لتكثيف الشعر في اسبوع

نظام غذائي لتكثيف الشعر | سبل وخطوات لتكثيف الشعر في اسبوع

مهما كانت تسريحتك أنيقة ومتلائمة مع شكل وجهك ومواكبة للصيحات العصرية، تأكدي أنّ نجاحها سيظّل ناقصاً في حال افتقد لعنصر الكثافة. فالشعر الكثيف ما هو إلا انعكاس للصحّة والحيوية التي يزخر بها، وياسمينة التي تحب أن تراك دوماً الأجمل، تزوّدك بمجموعة من النصائح الغذائيّة التي تساهم في تكثيف شعرك خلال أسبوع واحد.

ias

 

استغني عن الحمية الغذائيّة خلال هذا الأسبوع، فشعرك سوف يحتاج لفيتامينات ومعادن يجب أن يوفرها لك النظام الغذائي بعيداً عن تعداد السعرات الحراريّة، ودعيه يكون غنيّاً والمواد العضويّة والخضار الورقيّة، التي تعد مكونات مثاليّة للشعر الكثيف.

 

                   في الحمية الغذائية قد يزيد وزنك!

 

 

لا تقتربي من الأطعمة الجاهزة أو المعلّبات، لأنّها لا تحتوي الفيتامنيات المغذية فحسب، بل هي تمنع جسمك من امتصاص المعادن والفيتامينات، ولو أخذت من مصادر أخرى من المأكولات. الواقع أنّ تناول الأطعمة المعلّبة أو الجاهزة ما هو إلا تضييع وقت أمام جسمك وصحّة شعرك.

 

 

ركّزي على البروتينات، وليكن نظامك الغذائي  غنيّاً به من ألفه إلى يائه، وتناولي خلال الأسبوع كميّة وافية من البيض والحليب ومشتقاته والسمك واللحوم. فالبروتين مادة أساسية تعتني بالشعر والأظافر والبشرة في الوقت نفسه.ولا تنسي الفيتامين B  أو البيوتين فهو مثالي لشعرك. 

 

              4 أساليب للعناية بالشعر خلال النوم

 

 

الجئي إلى الفيتامينات التي تأتي على شكل كبسولات، أو أدويّة، لأنّها غالباً ما تحتوي في تركيبتها مواداً تعزز جمال وجهك وشعرك، وتزيده حيويّة وبريقاً.

 

        حقائق مفاجئة يجب عليك معرفتها عن الشامبو

 

 

خففي قدر الإمكان من تنوال الكافيين من مختلف مصادره، سواء في القهوة أو النيسكافيه أو حتّى الشوكولا، ولتكن الكمية التي تأخذينها من الكافيين محدودة خلال نهارك، ومن مصدر واحد ليس أكثر.

 

 

تناولي السمك أربع مرات في الأسبوع على الأقل، فالأوميغا 3 مثاليّة للعناية بالشعر، فهي تحميه من التساقط والبهتان، وتقوي بصيلات الشعر، ومساهمة أساسيّة في تكثيفه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية