بريانكا شوبرا تكشف أسرار جمال مكياج المرأة الهندية

بريانكا شوبرا تكشف أسرار جمال مكياج المرأة الهندية

نسلّط الضوء اليوم على أسرار جمال مكياج المرأة الهندية مع النجمة العالمية بريانكا تشوبرا التي حصدت لقب ملكة جمال العالم للعام 2000 مستحقة اللقب عن جدارة. 

ias

في جولة على أسرار مكياج وجمال بريانكا تشوبرا التي ما تزال محافظة على تميّزها، وتعكس صورة المرأة الهندية بكل جمالها وجاذبيتها، نجد أنّ هناك بعض المستحضرات لديها، وفي جعبتها الكثير من النصائح التي سنشاركك تفاصيلها:

  • تقول بريانكا أنّ : "ثقتي في نفسي عالية، وأشعر وكأنّني في قمّة جمالي!" في دلالة واضحة على أنّ الثقة بالنفس هي السبيل الأهم في جعل كل إمرأة تحس أكثر بجمالها.
  • لا تتجاهل بريانكا مطلقا استعمال كريم الوقاية من أشعة الشمس، ولا تنام مطلقا بالمكياج، وتجد أنّ إزالة المكياج قبل النوم هو أساس البشرة المشرقة والإطلالة المتألقة.
مستحضرات مكياجها المفضلّة من ماكس فاكتور
  • تظهر بريانكا في الفترة الأخيرة ببشرة بتأثير غير لامع واحترافي يدوم حتّى 24 ساعة، وعند البحث وجدنا أنها تعتمد تقنية المكياج التالية: طبّقي مزيج من فاونديشن Facefinity 3in1 وبودرة Facefinity المدمجة مع ماسكارا ماكس فاكتور Divine Lashes.
  • السبب خلف استعمالها ماسكارا Divine Lashes من ماكس فاكتور أنّها تحب الفرشاة كثيراً، فهي تمنع التكتّلات وتضفي كثافة على الرموش لتعزّز الإطلالة من خلال وضع طبقة تلو الأخرى، على حد تعبيرها.
  • تلجأ في كثير من الأحيان إلى أحمر الشفاه القوي بهدف تحسين مزاجها عندما تكون في وضع سيء. وفي هذه الفترة تفضّل بريانكا شوبرا جوناس أحمر الشفاه LipfinityVelvet Matte بلون Nude Silk 15 وأحمر الشفاه Colour Elixir Soft Matte بلون RoseDust 15.
  • صحيح أنّها تحب المحافظة على الشكل الطبيعي للحاجبين، ولكن هذا لا يعني أنّها لا تحب التركيز عليهما، فهما برأيها أساس نجاح مكياج العيون والوجه.

تجدر الإشارة إلى أننا أخبرناك بالتفصيل عن مستحضرات ماكس فاكتور الجديدة ضمن موضوعمستحضرات مكياج جديدة تعيد إليك التألّق في وقت قياسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية