بساطة نادين لبكي، عنوان إطلالتها الأنيقة!

بجمالها الساحر وستايلها الناعم والبسيط، استطاعت المخرجة اللبنانيّة، نادين لبكي، أن تنافس نجمات هوليوود وأن تأتي دائماً ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة في المناسبات الرسميّة وعلى السجادة الحمراء.

ias

 

تماماً مثل نجمات هوليوود، تختار نادين لبكي دائماً الفساتين المنسدلة والناعمة كما أنّها لا تكثر من وضع الأكسسوارات والمجوهرات بل تحرص دائماً أن تأتي إطلالتها ناعمة، صفة تتمتّع بها إطلالات النجمات العالميات على عكس النجمات العربيات اللواتي يحبّذن فكرة تزيين فساتينهنّ بالكثير من المجوهرات.

 

ففي كلّ مناسبة هوليووديّة، تلفتنا نادين لبكي بفساتينها المميّزة التي تحمل في معظم الأحيان توقيع المصمّم اللبناني العالميإيلي صعب والتي تأتي مميّزة بلونها ونوعيّة قماشها حيث أنّها لا تختار إلا الأقمشة الفاخرة كالتول أو الدانتيل والألوان الأساسيّة أو الملوكيّة.

 

ومن إطلالات نادين لبكي الأبرز على السجادة الحمراء، إخترنا لكِ مجموعة من الفساتين التي تختلف عن بعضها البعض بقصّة قبّات عنقها، فماذا تختارين لمناسباتك؟

 

1- الفساتين بالأكمام الطويلة: لإطلالة كلاسيكيّة وراقية، إختاري الفساتين بالأكمام الطويلة وتجنبي وضع القلادات بل اكتفي بتزيين إطلالتك هذه بأقراط مميّزة أو خواتم وحاولي اختيار هذه الفساتين إما بلون الأزرق الكوبالت أو الأسود حيث تختارين الأحذية بلون الأسود أو النيود في حال اخترت الفستان بلون الأزرق الكوبالت.

 

2- الفساتين بقصّة الأكتاف العارية: لإطلالة ملفتة، إختاري الفساتين عارية الكتفين وزيّني صدرك بقلادة مميّزة ولكي تأتي هذه الإطلالة أنيقة، إختاري الفستان بلون واحد وبلون آخر تحت الصدر كحزام ملوّن او مزيّن بالباييت أي الترتر.

 

3- الفساتين متوسّطة الطول: من أكثر صيحات الموضة رواجاً في صيف 2014، الفساتين متوسّطة الطول، فاختاريها باللون الأحمر وبموضة الـ Cut Out أي مكشوفة على الصدر أو الخصر وارتدي معها الأحذية الكلاسيكيّة وبالألوان الأساسيّة كالأسود أو النيود أو الذهبي.

 

بالصور، إكتشفي أبرز موديلات الفساتين في عالم الموضة كما في عالم النجمات!

 

4- الفساتين المطبّعة: لإطلالة حيويّة تناسب أيام الصيف الحارة، إختاري الفساتين بالأقمشة المطبّعة واحرصي أن تكون منسدلة ومتطايرة ونسّقي معها الأكسسوارات بموضة النيود.

 

5- الفساتين بقبّة عنق الهالتر: لإطلالة ملفتة، إختاري الفساتين برباط ملفوف حول الرقبة واحرصي أن تزيّني يديك بسوار مميّز وخواتم إذ تأتي اليدين عاريتين مع هكذا قصّة فستان.

 

6- فستان الدانتيل: لإطلالة تشبه الأميرة ولكن جذابة في الوقت ذاته، إختاري الفستان بلون الأسود وبقماش شفاف على الصدر ومبطّن حيث يكون مصنوعاً من الدانتيل ونسّقي مع هذا الفستان الأحذية باللون الأسود أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية