بطلب من الملك: الأمير هاري يرتدي الزي العسكري في وداع الملكة إليزابيث

بطلب من الملك، إرتدى الأمير هاري الزي العسكري في وداع الملكة إليزابيث وهذا بعد حرمانه من ارتدائها إثر تخليه عن لقبه الملكي.

ias

ويأتي ارتداء الأمير هاري الزي العسكري بعد مرور نحو عامين على تخليه وزوجته ميغان ماركل، عن واجباتهما وامتيازاتهما الملكية في يناير 2020 ليُبي طلب والده ويقف الى جانت إخوته بعد رحيل والدته الملكة.

لمدة لم تتجاوز 15 دقيقة

وقد كشف المصدر أن هاري الذي قيل له سابقاً إنه لا يستطيع ارتداء الزي العسكري وحُرم منه لم يطلب تغيير ذلك، بحسب موقع “Page Six”. كما أضاف أنه “كان ببساطة على استعداد لارتداء ما خططت له جدته. إنه يركز على تكريمها وهذا كل شيء”.

وجاء ذلك بعد أن أُعلن في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي أن هاري لن يرتدي الزي العسكري خلال فترة الحداد لأنه لم يعد من كبار العاملين في العائلة المالكة، حيث خفف والده الملك “تشارلز الثالث” هذه القاعدة بشكل مؤقت، وبالإضافة الى هذا، ، إنضم الأمير إلى أعضاء آخرين من العائلة المالكة ممن يحملون الرتبة العسكرية ويرتدون الزي العسكري في حفل التكريم للملكة الراحلة.

وقال مصدر ملكي أن أمير ويلز وليام سيقف على رأس تابوت الملكة إليزابيث، وسيقف هاري دوق ساسكس عند قدمه في وقفة تكريم تستغرق 15 دقيقة

ومن هنا، شاهدي أبرز إطلالات الأميرات والملكات في وداع الملكة إليزابيث!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية