بطولات التحدي في الألعاب الإلكترونية “eSports” الآن في الشرق الأوسط!

تنطلق اليوم في 7 يونيو 2019 أولى بطولات التحدي في الألعاب الإلكترونية (Esports) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت عنوان MENA CHALLENGERS SERIES، التي تنظمها مجموعة MBC ممثلة في تطبيق WIZZO وشركة ESL المتخصصة بإنتاج بطولات ومسابقات الألعاب الإلكترونية العالمية.

ias

تمتد البطولة على مدى 8 أسابيع متعاقبة، وترحب بجميع الراغبين في المشاركة، حيث سيتنافس المشاركون عبر الإنترنت في فئتين هما: فئة الـ CS:GO وفئة الـ DOTA 2. وفي نهاية البطولة، سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وتتويجهم بكؤوس وجوائز قيمة. كما سيحظى الفائزون بألقاب البطولة بفرصة التأهل تلقائياً للمشاركة في دوري ESL وMBC للمحترفين، الذي سيكون الدوري الأول والأوحد لألعاب الـ (eSports) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والجدير ذكره أن هذه البطولة هي الأولى من نوعها في مجال الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، وهنا نلفت الإنتباه الى أهمية هذا النوع من الألعاب في تطوير القدرات الذهنية لدى اللاعبين، حيث تؤكد التجارب أن قدرة المحترفين في هذا النوع من الألعاب يتساوون في قدراتهم الذهنية مع المحترفين في لعبة الشطرنج وغيرها من الألعاب التي تحتاج الى درجة تركيز عالية وقدرة ذهنية مميزة.

إقرأي المزيد: تحذير جديد: تفاصيل حول تجسس سنابشات على المتابعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية