Yasmina

بعدما حذفت صوره وألغت متابعتها له...هكذا ردّ باسل الزارو على مريم أوزرلي!

ماذا قال باسل الزارو عن علاقته بمريم أوزرلي؟

يبدو أنّ العلاقة التي خطفت انتباهنا في الأشهر القليلة، انتهت! فبعدما حذفت مريم أوززلي صورها مع باسل الزارو على انستغرام، وألغت متابعتها له، جاء الرد من الإعلامي باسل الزارو ليؤكد خبر الخاتمة غير السعيدة للعلاقة التي ربطته بالممثلة التركية.

في أحدث الفيديوهات التي نشرت على الانترنت، وخلال لقاء مع باسل الزارو مع أبلة فاهيتا خلال مهرجان دبي السينمائي نفى باسل وجود علاقة أو زواج مع مريم أوزرلي، حيث سألته أبلة فاهيتا عن أخبار زواجه، فقال الأمر مجرّد شائعة ولكنّه شائعة جميلة. وبهذا أسدل الستار عن كل التساؤلات التي تمّ تداولها عن الزواج المرتقب، وأشار ولو بطريقة غير مباشرة إلى انتهاء العلاقة، سواء كانت في إطار الحب أو الصداقة. وفي زيارة لصفحته على انستغرام، نلاحظ أنّه لم يحذف صوره مع مريم، حيث الصورة أدناه ما تزال موجودة.

وكان لافتاً أنّ مريم نشرت في البداية فيديو لها وهي ترتدي خاتماً ماسياً يشبه خاتم الخطوبة، ثمّ نشرت صورة لها ولابنتها من دون خاتم، مشيرة إلى انّ حبّها لابنتها هو الحب الحقيقي، قبل أن تقطع شك الجمهور باليقين، وتحذف كل الصور التي جمعتها بباسل على صفحتها الرسمية على انستغرام، وألغت المتابعة له.

إقرئي المزيد: تعرفي إلى شركاء مريم أوزرلي السابقين!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر