بعد أشهر... بلقيس فتحي تكشف أخيراً عن سبب طلاقها

بعد أشهر بلقيس تكشف أخيراً عن سبب طلاقها

مصدر الصورة حساب balqeesfathi على إنستغرام

بعد أشهر بلقيس تكشف أخيراً عن سبب طلاقها وهذا من خلال مقابلة أجرتها مؤخراً في زيارتها الى لبنان ووضحت فيها العديد من الأمور الخاصة عن حياتها.

ias

بعدما صدمتنا الفنانة بلقيس بخبر إنفصالها عن زوجها منذ عدة أشهر من دون ذكر أي أسباب واضحة، أعطتنا بلقيس لمحة عامة عن سبب هذا الإنفصال.

ما الذي دفعها الى الطلاق؟

في زياتها الى بيروت، أجرت بلقيس مقابلة قصيرة تحدثت بها عن حياتها الخاصة وكشفت لنا عن السبب الذي دفعها الى رفع قضية الخلع ضد زوجها الذي كانت تعيش معه أسعد اللحظات الرومانسية. أولاً، وضحت بلقيس أنها من الأشخاص الذين "يصلون للآخر في الحب" ولكنها في الوقت نفسه لا تقف ساكتة أمام من يقف بوجهها ويرتكب أخطاء بحقها.

وحين سُئلت بلقيس متى إتخذت هذا القرار المصيري الذي أنهت به علاقة زواج دامت لخمس سنوات، كان جوابها" من زمان أخدت القرار بيني وبين نفسي" وأضافت أنه من الجميل أن يجمعهم إبنها تركي وعلاقة يسودها الإحترام والتفاهم، أما عن السبب الأساسي فهو عدم تقبل زوجها السابق لحياة الشهرة وإنشغالاتها الكثيرة مما جعلها غير قادرة على الإستمرار بهذه العلاقة.

لم تكتفي المُحاورة بهذه الأسئلة وحسب، بل وجهت لها سؤال يطرحه الجمهور والمتابعين بكثرة وهو لماذا مثل هذه الأمور تحصل للمشاهير أو النجوم خاصةً بلقيس المرأة المُثقفة، الجميلة، والناجحة، فكان رد بلقيس واعي وذكي جداً حيث قالت لها أن كل هذه الأمور نصيب والله عز وجل من يكتب بحصولها وإختتمت الجواب على هذا السؤال بحمد ربها على جميع النعم في حياتها.

بماذا نصحت النساء؟

وجهت بلقيس في هذه المقابلة العديد من النصائح للنساء ليستفدن من خبرتها من كل ما مرت به من صعوبات ومشاكل في حياتها خاصةً في العشر سنوات الماضية. فهي أكدت على ضرورة تسلح المرأة بأهم الأسلحة التي تساعدها بالوقوف على قدميها مثل الشهادة، الوظيفة، والحياة الإجتماعية الخاصة بها. لم تنكر بلقيس أنها مرت بالعديد من الإنكسارات سواء على الصعيد العاطفي أو المهني ولكنها تُفضل دائماً أن تعرض للجمهور نشاطاتها، إنجازاتها، ولحظات سعادتها.

هل يمكن أن تترك الفن؟

أوضحت بلقيس أن حياة الأم العزباء ليست سهلة أبداً، ولكن إن كانت الإمرأة مُستقلة مادياً ومهنياً ومعها شهادة لن تواجه الكثير من الصعوبات. كانت بلقيس أيضاً قد خصصت شكر خاص لأمها التي تدعمها وتساعدها بتربية إبنها الذي يقضي أغلب الوقت معها مشيرةً أنها لا تفكر أبداً ان تترك الفن حتى لو خُيرت بينه وبين عائلتها.

وللمرة الأولى، كشفت بلقيس أنها مرت بالعديد من الصعوبات والتحديات وخيبات الأمل للوصول الى ما هي عليه الآن موضحةً أنه من الصعب جداً أن تتخلى وتتنازل عن شغفها وحلمها وكل البذل الذي بذلته طوال هذه السنين. أوضحت الفنانة أنها قادرة على التنسيق بين عملها وتمضية الوقت مع إبنها الذي تقوم دائماً بالإطئمنان عليه عندما لا تكون قادرة على التواجد معه وأنها لا تجعله يشعر أن أمه بعيدة عنه.

"بعيدا بس مش هلق" هذا كان جواب بلقيس حين سُئِلت إن كان من الممكن ان تكرر تجربة الزواج مرة اخرى مُوضحة أنها لا تُفكر بالموضوع في هذه الفترة وأنها تريد أن تصب تركيزها على إبنها وعملها فقط.

لا تُعتبر بلقيس الفنانة الوحيدة التي إختارت حياة العزوبية، بل هناك العديد من النجمات اللواتي أنهين علاقتهن وتابعن بمفردهن وإزددن قوة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية