بعد انضمامها لمسلسل لعبة حب: أبرز إطلالات رنين مطر

أبرز إطلالات رنين مطر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرنين مطر raninematar@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز إطلالات الفنانة اللبنانية رنين مطر، التي لمع اسمها في مسلسل “ع أمل” الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، ومع تصدر خبر انضمامها لمسلسل “لعبة حب”، هل ستبهرنا أيضًا بلوكاتها الأنيقة؟

ias

تعتبر رنين من الأسماء الفنية الشابة، التي استطاعت أن تحجز لها مكانًا خاصًا في قلوب المتابعين بسرعة قياسية، ويبدو أن هذه الفنانة تهتم بالموضة وصيحاتها بشكٍل لافت، فما رأيكِ أن نتعرف سويًا على أبرز محطاتها الجمالية؟

رنين مطر: السلّم درجة درجة

رنين مطر ممثلة لبنانية شابة، دخلت مجال التمثيل بالصدفة إلا أنها نجحت في تحقيق شهرة واسعة بمسيرتها الفنية. شاركت رنين في الكثير من الأعمال التي حققت نجاحًا باهرًا، حيث أدت مجموعة أدوار مختلفة استطاعت من خلالها إثبات نفسها وموهبتها في التمثيل. في رصيدها الفني أعمال درامية عديدة.

ولدت رنين في شباط 1991، ودست في الجامعة اللبنانية الأميركية، وحصلت على درجة البكالوريوس في فنون الاتصالات. نشأت وتربت في عائلة كانت الداعم الأساسي لها لوصولها إلى ما هي عليه الآن. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن إطلالات مفعمة بالأناقة تميّزت بها بطلة مسلسل “لعبة حب” ساشا دحدوح.

دخلت رنين مجال التمثيل فجأة، حيث أنها لم تكن تحب الظهور أمام الكاميرا، بدأت في البداية بمنصب art director، إلا أن أصبحت ممثلة ناجحة بعد ذلك ولديها رصيد وفير من الأعمال الدرامية.

من أبرز أعمالها الدرامية نذكر لكِ:

  • عام 2016 صرخة روح
  • عام 2017 مذكرات عشيقة سابقة، لآخر نفس، أوركيديا، الحب الحقيقي ج1
  • عام 2018حدوتة حب، الحب الحقيقي ج2
  • عام 2020 سكر زيادة، العودة ، الساحر
  • عام 2021 للموت ج1، عنبر6 ج1، عروس بيروت ج3، شهر 10، زوج تحت الإقامة الجبرية، حين رأت، أم بديلة
  • عام 2022 بيروت 303
  • عام 2023 عنبر6 ج2
  • عام 2024 ع أمل، لعبة حب

في حزيران عام 2020، أعلنت رنين خطوبتها من علي زين الأتات، كما نشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق انستغرام. انفصل الثنائي بعد الخطوبة، قبل أن توافيه المنية عام 2023 إثر حادث تعرض له وأدى إلى وفاته.

كما عرفت بجمالها ونعومتها، إذ أنها من الممثلات اللواتي يشهد لهن بجمالهن الطبيعي. وكانت مطر قد شاركت عام 2011 بمسابقة ملكة جمال لبنان. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن اللون الأسود سيطر على إطلالات المخرجة نادين لبكي.

إطلالة صيفية باللون الأزرق السماوي

شاركت الفنانة اللبنانية رنين مطر صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، حيث تألقت بإطلالة صيفية مميزة باللون الأزرق السماوي، عبارة عن توب كروب قصيرة ذات شق صغير تحت منطقة الصدر، وتنورة قصيرة كلوش باللون السماوي أيضًا. اكتفت بمكياج خفيف وناعم وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

إطلالة كلاسيكية باللون الكحلي

ظهرت رنين عبر تطبيق انستغرام بإطلالة تحمل الطابع الكلاسيكي الفخم، والتي جاءت عبارة عن توب ذات ياقة عالية باللون الكحلي، بالإضافة إلى تنورة قصيرة كلوش ومعطف طويل من قماش الجلد باللون الكحلي الداكن.

واستكملت هذه الإطلالة الرائعة بحذاء طويل فوق الركبة ذو كعٍب عاِل، أبرز قوامها الممشوق، بالإضافة إلى شعرها الطويل الذي تركته منسدلًا. واستكملت هذه الإطلالة الأنيقة بمكياج ترابي خفيف وحمرة شفاه باللون البيج النيود.

إطلالة ملكية بفستان أحمر

نشرت الفنانة اللبنانية صورة لها عبر حسابها الشخصي، حيث بدت متألقة كالملكات بفستان أحمر طويل من قماش الساتان، مع حمالات على شكل فيونكة، وذو ثنيات عند منطقة الصدر. كما استكملت هذه الإطلالة بقلادة من الماس المرصع وحقيبة صغيرة في يدها باللون الأسود. واعتمدت المكياج النيود الخفيف، وتسريحة الشعر الطويل المنسدل.

وعلقت على الصورة قائلةً:” يمكن أول مرة بحياتي بلبس فستان أحمر بس حبيتو”.

إطلالة بيضاء ملائكية

اختارت الفنانة الشابة الظهور بإطلالة بيضاء رائعة، عبارة عن فستان طويل أبيض اللون، مع حمالات عريضة وبقصة الكورسيه، محدد عند منطقة الخصر ومزين بنقوش ملونة. جدلت شعرها في المنتصف وتركته منسدلًا ومموجًا ليناسب إطلالتها.

إطلالة رياضية بجمبسوت أسود

اختارت رنين إطلالة رياضية بامتياز تناسب جولتها النهارية. حيث اختارت مظهرًا رياضيًا يلائم قوامها الممشوق، والذي جاء عبارة عن جمبسوت أسود اللون ضيق مع ياقة v، ذو أكمام طويلة، كما انتعلت حذاءًا رياضيًا باللونين الأسود والأبيض، وأرفقت هذه الإطلالة الشبابية بحقيبة صغيرة عند منطقة الخصر بالإضافة إلى نظارات شمسية باللون الأسود، وتركت شعرها الطويل متمايلًا على الأكتاف.

عمل جديد مرتقب

شاركت الممثلة اللبنانية رنين مطر مؤخرًا متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطيبق انستغرام، صورة جديدة لها من كواليس تصوير مسلسل حريم الجراح.
وظهرت رنين في الصورة إلى جانب الممثل السوري القدير سلوم حداد، الذي يؤدي دور البطولة في المسلسل.
وتؤدي مطر في مسلسل “حريم الجراح” دور الزوجة الثالثة لسلوم حداد، في إطار درامي تشويقي.
يذكر أن المخرج الكويتي حسين دشتي، بدأ تصوير المسلسل المشترك “حريم الجراح” في لبنان، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين أبرزهم: سلوم حداد، ستيفاني عطالله، وندى بو فرحات، ورودني حداد. ووصف دشتي العمل بأنه “تجربة استثنائية”.

وأضاف أنه يتم إنتاج العمل من قبل شركة غلوبل للإنتاج الفني، كما عبر عن سعادته لخوض هذه التجربة الاستثنائية مع فنانين عرب من لبنان وسوريا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية