بعد جينز الوالدة... إليك موضة كنزة الجدّة في شتاء 2018!

تعرفي على موضة كنزة الجدة في شتاء 2018

إن كنتِ تحبّين الموضة وتتابعين أخبارها وتعشقين التسوّق، فأنتِ حتماً تملكين في خزانتك جينز الوالدة أو أقلّه تدركين أنّ هذه القصّة هي الأبرز حالياً في عالم الموضة وعندما نتكلّم عن موضة الجينزات.

ias

ولكن، بعد سيطرة جينز الوالدة على عالم الأزياء، تأتي اليوم قطعة أخرى تعكس أسلوباً قديماً أو Vintage وتسمى بكنزة الجدّة فهل ترتدين من خزانة جدّتك هذا الشتاء؟

باختصار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كلّ ما كان رائجاً في السابق وكلّ ما كانت أمّهاتنا وحتى جدّاتنا ترتديه سابقاً يعود تدريجياً اليوم ليشكّل إحدى الصيحات الرائجة.

اليوم، نسلّط الضوء على كنزة جدّتك، هذه الكنزة التي تأتي ضخمة قليلاً وصوفيّة وأحياناً ناعمة ولكن صوفيّة وبألوانٍ أساسيّة حينها، فهل تتقبّلينها وترتدينها؟

إن كان الجواب إيجابياً، فلا بدّ حينها من التقيّد بطرق تنسيق تناسب موضة الموسم وهذا العصر فلا تأتي إطلالتك قديمة الطراز، لذا، ما هي أبرز الطرق لتنسيق كنزة الجدّة لإطلالة عصريّة ملفتة؟

إرتديها فوق الأقمشة المطبّعة!

كنزات صوفية مطبعة بمربعات ملونة موضة في شتاء 2018

إختاريها هي مطبّعة وتحديداً مقطّعة بمربعات ملوّنة ونسّقيها فوق القميص المطبّع الذي قد تختارينه حريرياً أو عادياً وارتديه مع الجينز الواسع بأسلوب الـ Flare أو مع تنورة مثنيّة متوسّطة الطول أو تنورة الدنيم بالطول المتوسّط واختاري أحذية الكاحل المربّعة من الأمام وبالكعب العريض أو المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع Kitten Heels أو حتى مع أحذية الجوارب.

إرتديها مع جينز الوالدة!

الكنزة الصوفية الكلاسيكية باللون الواحد الاساسي موضة في شتاء 2018

لإطلالة عصريّة، عمليّة ومريحة، ما عليكِ سوى اعتماد لوك Vintage يعيدنا إلى السبعينيات والتسعينيات أيضاً حيث يمكنكِ تنسيق كنزة الجدّة الصوفية فوق T Shirt عادية أو توب بأكمامٍ طويلة أساسيّة Basic أو حتى كنزة ناعمة أساسيّة بياقة عالية تحت الكنزة وذلك مع جينز الوالدة وحذاء الكاحل الكلاسيكيّ أو حذاء الـ Brogue الرجالي أو حتى اللوفر.

إرتديها مع السروال الجلديّ!

الكنزة الصوفية بالالوان القوية موضة في شتاء 2018

لأنّ توجّه الموضة حالياً قائم على مزج أساليب مختلفة في الإطلالة الواحدة، فلما لا ارتداء الكنزة الصوفية فوق القميص الأساسيّ ومع السروال الرسمي الذي تختارينه إما عادية أو بقماشٍ مخمليّ أو حتى بقصّة الـ Culotte أو مع سروالٍ جلديّ عاديّ أو جلديّ لماع وحذاء الشرائط الرانجر أو الطويل الساق؟ أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كنزة الكارديغان الصوفيّة هذه والتي تعكس أسلوب الجدة هي قطعة مميّزة وضروريّة في خزانتك فلا تتردّدي في اختيارها هذا الشتاء.

إقرأي المزيد: لجعل إطلالتك مع الكنزة الصوفية غير مملّة… إعتمدي هذه النصائح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية