Yasmina

بعد خيبات الأمل العاطفية.. مولودة هذا البرج ستكون على موعد مع الحب هذا العام! فمن هي؟

بعد خيبات الأمل العاطفية مولودة هذا البرج ستكون على موعد مع الحب هذا العام فمن هي؟

إنها سنة مولودة برج الجوزاء، خصوصاً على الصعيد العاطفي. فبعد سنوات من خيبات الأمل العاطفية وألم الفراق والوحدة القاتلة، إن امرأة هذا البرج ستكون على موعد مع الحب الحقيقي حيث من المتوقع أن تتعرف إلى الشريك المثالي لها خلال سنة 2018 والوقوع في حبه لتدخل في علاقة عاطفية أكثر من ناجحة ستتوّج بزفاف فعائلة رائعة ومثالية.

من المؤكد أن مولودة برج الجوزاء ستعيش سنة استثنائية مليئة بالمفاجآت الجميلة والرائعة شرط الإستفادة من هذه الفرص وتسخيرها بما يخدم مصلحتها الشخصية بعيداً عن البساطة في التصرف أو الكسل.

إذ إن امرأة الجوزاء ستكون أمام فرص ذهبية على الصعيد المهني ما سيمنحها القدرة على الحصول على ترقية أو الدخول في عالم الأعمال الذي تحلم به، علماً أن الحظ سيكون إلى جانبها كل العام المقبل على كل المستويات، من مهنية وعاطفية وعائلية واجتماعية.

وبالتالي على مولودة هذا البرج أن تكون مستعدة لكل هذه التغييرات التي ستطرأ على حياتها وروتينها، فهي لن تختبر الحياة الهادئة طيلة العام المقبل بل على العكس، ستكون أمام سلسلة من الأحداث الإيجابية التي عليها الاستفادة منها واختبار السعادة التي تستحقها، خصوصاً أنها شخص طيب القلب وحساس يتمتع بنخوة شديدة، فغالباً ما تهب امرأة الجوزاء لمساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة.

من هنا ننصح امرأة الجوزاء إلى الإستماع لحدسها، لانه سيكون خير دليل لها في العام الجديد، علماً أنها ستكون قادرة على تدليل نفسها بعد سنوات التعب وتجارب الماضي القاسية.

اقرئي المزيد: 2018 هي الأسوأ في حياة مولودة هذا البرج.. فهل ستكونين أنت؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟