متى سأشعر أنني أحبه؟ نجبيك على سؤالك

متى سأشعر أنني أحبه؟ نجبيك على سؤالك

متى سأشعر أنني أحبه؟ نجبيك على سؤالك

متى سأحبه سؤال يردنا كثيرا نجيبك عليه من ياسمينة كي نساعدك التخلص من التوتر والشعور بالذنب بعد الارتباط برجل يناسبك من دون أن تشعري بشعلة الحب. بدايةً، هل تؤمنين بالحب الحقيقي؟

ias

ومع مرور الوقت، تشعرين أن الارتباط يتّجه نجو الجدية وأنت لا تشعرين بالحب، مشاعرك باردة، لا تشعرين بالنفور ولكن أين الحب الذي يتحدثون عنه؟! سنجيبك!

متى؟!

هذا السؤال يدمّرك! ليس هنالك وقت محدد عزيزتي وليس هنالك قاعدة ملزمة. طالما تنتظرين اليوم الذي ستشعرين فيه بالحب الغامر والخطر فهو لن يأتي! عليك أن تعطي الوقت قليل من الوقت وأن تركّزي على اللحظات الصغيرة البسيطة وتبني عليها.

ماذا لو لم أحبّه؟!

بدايةً عليك أن تحددي معنى الحب. هل تعرفين عزيزتي أن للحب أوجه وألف طريقة؟ فإن كنت شخصية مستقلة غير متقدة العواطف وحتى مع أهلك لا تظهرين كل مشاعرك رغم حبك لهم كيف تطلبين من نفسك أن تقعي في غرام رجل تعرفينه من فترة قصيرة وأن تتحولي لجولييت؟ انتبهي من المشاعر التي قد تظنينها الحب الحقيقي

ما هو الحب اذًا؟

الحب عزيزتي هو تلك العلاقة التي تولّدها المواقف، لن تحبي شخص لم يمض على علاقتكما الا أسابيع ورأيته مرة أو مرتين ولم تتشاركان أي تفاصيل كي تتأكدي من لهفه تجاهك وحبه لك. اعطي المسألة قليل من الوقت، واتركي المواقف السعيدة والحزينة تقوم بسحرها!

متى أتأكد أنني لن أحبّه؟

تتأكدين أنك لن تحبيه مطلقًا، حين تمر عليكما بعض المواقف وتشعرين أنه لا يلائمك وأن شخصية مختلفة عنك، أنه رجل لا يتلاقى مع سلّم أولوياتك البتّة وتصرفاته وأفكاره تشعرك بالنفور.

هل من نصائح مهمة لهذه الفترة؟

طبعًا! نصيحتنا الذهبية هي ألا تتخذي خطوات جوهرية، لا تتخذي خطوات مصيرية، لا تتزوجي رجل لا تشعرين تجاهه بالعاطفة، رجل لم تختبري نعه النوع الخاص بك أنت من الحب. لا تحكمي بسرعة، قومي بخطوات التقارب من دون أن تتخلي عن كرامتك وأن تقومي بما يخالف قناعتك، واتركي الساحة للوقت، هو الذي سيجيبك! اكتشفي أيضًا الأسباب التي تجعله قد لا يكون هو الرجل المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية