بعد ظهورها باللون البني الغامق.. أي لون شعر يناسب دانييلا رحمة؟

ألوان شعر دانييلا رحمة المتناسقة مع اطلالاتها

مصدر الصورة: حساب انستغرام daniellarahme@

ظهرت دانييلا رحمة في مهرجان العراق الدولي 2023 معتمدة اللون البني الغامق لشعرها، وحازت اشادة واسعة بهذا اللون الذي لائمها كثيرًا.

ias

عند مشاهدة صور دانييلا رحمة، نلاحظ اعتمادها أكثر من لون شعر، بني غامق، بني فاتح، نحاسي وأشقر، برأيكِ اي الألوان يناسبها أكثر؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا ما حقيقة الخلاف بين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة؟

البني الغامق

اعتمدت دانييلا، خلال تواجدها في مهرجان العراق الدولي 2023، لون البني الغامق لشعرها، أرفقته بارتداء فستان أسود ساحر، فجاءت هذه الإطلالة رائعة، حتى أنها حازت على إعجاب المتابعين بشدة، أعتقد أن لون بشرة دانييلا الفاتح يناسبه لون الشعر الغامق، أتوافقيني الرأي؟

البني الفاتح

غالبًا ما تعتمد دانييلا اللون البني الفاتح، وهو ما شهدناه في الفترة الأخيرة، يحسب لدانييلا أن لون بشرتها يلائم العديد من ألوان الشعر، لكن بعد رؤيتها في البني الغامق، أعتقد أنه ملائم لبشرتها أكثر من البني الفاتح، ما رأيكِ؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا دانييلا رحمة وداليدا خليل بإطلالتين مشابهتين في المناسبة نفسها، فمن الأجمل؟

الأشقر الفاتح

في إطلالة لافتة، حاولت دانييلا اختيار اللون الأشقر الفاتح جدًا، لتبدو وكأنها شخصية أخرى تمامًا، لكن يبدو أنها تستمر طويلًا في هذا اللون، كما هو موضح في صورها الشخصية.

النحاسي المعتدل

عودتنا دانييلا منذ بداية ظهورها الفني، على اعتماد اللون النحاسي المعتدل لشعرها، الذي تميزت به بشكل رائع.

بدون شك أن هذا اللون بالتحديد يليق بها وببشرتها كثيرًا، حتى أنها أصبحت مميزة به، ولاحظي كيفية اختيار هذا اللون المعتدل، فهو غير فاقع وغير باهت، أعتقد أن هذا اللون هو الأجمل، أتوافقيني الرأي؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مشاهد جريئة في مسلسلات رمضان 2023 أثارت حفيظة الجمهور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية