بعد هيفا وهبي وياسمين صبري: فيديو يظهر انسجامًا بين روان بن حسين وأحمد أبو هشيمة والشائعات بدأت

فيديو يظهر انسجامًا بين روان بن حسين وأحمد أبو هشيمة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لروان بن حسين rawan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو يظهر انسجامًا بين الفنانة الكويتية والفاشنيستا روان بن حسين ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي أجج الشائعات بينهما، خاصةً بعد علاقة أبو هشيمة بالنجمتين هيفا وهبي وياسمين صبري.

ias

تصدر اسم روان بن حسين في الآونة الأخيرة محركات البحث، بعد نحافتها المفرطة ومشاركتها في العديد من المناسبات التي لفتت بها الأنظار بشكٍل واسع.

روان وأحمد جنبًا إلى جنب في إحدى الحفلات

أثارت الفنانة والبلوغر الكويتية روان بن حسين، تساؤلات بين الجمهور حول ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد الانسجام الواضح الذي ظهرا عليه خلال حفل زفاف الفنانة المصرية ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ووثَّقت روان مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بجانب أبو هشيمة خلال تبادلهما الأحاديث والضحك سويًا في الحفل، لتنهال التساؤلات والتكهنات من بعض المتابعين عن وجود علاقة عاطفية بينهما. وقد يهمكِ الإطلاع على صور الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين قبل وبعد الرجيم.

وأطلت روان خلال حفل الزفاف بفستان باللون الأصفر دون أكتاف مع أكمام طويلة، جاء مزركشًا من ناحية الصدر بالخرز، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

ورغم تصدّر روان بن حسين، التي أعلنت انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، قبل 4 سنوات تقريبًا، الترند، خلال الساعات الماضية، بشأن علاقتها بأبو هشيمة، إلا أن الفنانة التزمت الصمت حتى الآن، ولم تعلّق على الشائعات المتداولة.

زفاف أسطوري وآخر عائلي وزيجات تحت الأضواء

من المعروف عن رجل الأعمال المصري الشهير أحمد ابو هشيمة أنه تزوج عدة مرات، ولعلّ أشهر زوجاته كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة المصرية ياسمين صبري، بالإضافة إلى زواجه من خارج الوسط الفني.

وتزوج أبو هشيمة عدة مرات، وجاء زواجه الأخير بياسمين صبري في حفل عائلي اقتصر على حضور عدد بسيط من الأفراد، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد كورونا في العام 2020، وأثار زواجهما ضجة كبيرة في جميع الأوساط. ولكنه تزوج قبلها بحفل شبه أسطوري من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، بعد قصة حب طويلة استمرت قبل الزواج بثلاثة سنوات، ولكنهما انفصلا بعد ذلك وأعلنا أن الصداقة ما زالت قائمة بينهما.

كما قال أبو هشيمة أنه ارتبط في المرة الأولى من زميلته في الجامعة، وأنجب ابنه “عمر” عام 2000.

وفي تعليق له بعد تداول أخبار انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وإلغاء متابعته، كتب أبو هشيمة عبر حسابه الخاص على”إنستغرام”، قائلًا: “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

وتصدرت أنباء طلاقهما محركات البحث خلال هذه الفترة. وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالخبر، خصوصًا بعدما حذف الثنائي صورهما معًا وألغيا متابعة بعضهما بعضا من على تطبيق إنستغرام.

يذكر أن النجمة هيفا وهبي كانت قد أعلنت طلاقها من أبو هشيمة في العام 2012 بعد الكثير من الجدال والنفي. وأعلنت في وقتها ورسميًا خبر انفصالها عن زوجها عبر بيان صحافي نشرته عبر صفحتيها على الفيسبوك وتويتر. وقد جاء في البيان في حينه “جانب الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كل من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي، عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات. ونودّ أن نوضح أنّنا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا، تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا”.

تفاصيل ثروة أحمد أبو هشيمة

  • ثروة كبيرة عن عمر صغير: يعتبر، أحمد أبو هشيمة، من أغنى رجال الأعمال، في الشرق الأوسط، ورغم عدم معرفة الرقم الحقيقي لثروته، إلا أن أبو هشيمة، يمتلك العديد من الشركات التي تحقق له الأرباح السنوية، بما يزيد عن 15 مليون دولار، هذه الإحصائية قدرها الخبراء، عندما كان عمره فقط 42 عامًا، أما اليوم، بعدما تجاوز الـ 47، فإن هذا الرقم حتمًا أكبر بكثير، حتى أنه يقال، أن ثروته اليوم، تقدر بمليارات الدولارات.
  • سيارة “بنتلي” أبرز هدايا هيفاء وهبي: بدأ الحديث عن ثروة أبو هشيمة، من خلال هداياه الباهظة، التي قدمها لهيفاء وهبي عندما كانت زوجته، ومن ثم ياسمين صبري التي تزوّجها لاحقًا. وبالحديث عن هدايا وهبي، نبدأ بالحديث عن المهر الذي تخطى قيمته 20 مليون دولار، أما مؤخر ها فبلغ أكثر من 40 مليون دولار، فضلًا عن حفل زفاف فاخر، لم تعرف تكلفته لغاية اليوم، كما قدم لها سيارة بنتلي، من النوع الحديث، تكلفتها باهظة جدًا. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على معلومات مثيرة للاهتمام عن هيفاء وهبي وهي صغيرة.
  • هدايا ياسمين صبري باهظة الثمن: رغم أن ثروة ابو هشيمة، غير محددة برقم معين، إلّا أن هداياه السابقة، لطليقاته، توضح حجم الثروة الهائلة التي يملكها، وخاصًة، الهدايا الباهظة التي قدمت لزوجته السابقة ياسمين صبري، حيث قدم لها شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار، عبارة عن خاتم من الألماس، وإسوارة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقى وأغلى أنواع الألماس كما قدم لها مصنعًا للعدسات اللاصقة، إلى جانب مصنع للملابس الجاهزة، لتنفذ فيه تصاميم مشاريعها الخاصة بالأزياء، كما أهدى ياسمين أسطولا من السيارات، وصل لما يقرب من 24 سيارة من الماركات العالمية، أبرزها سيارة رولز رويس. إقرئي أيضًا ياسمين صبري تهين كيم كارداشيان وترفض مقارنتها بها وبجورجينا رودريغيز!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية