بفرشاة الاسنان حصلت على رموش كثيفة جدا

لا شك بأن العيون السوداء والمحددة تضيف الجمال والجاذبية الى إطلالة المرأة، لكن أحياناً تتحول مع فئة كبيرة من النساء الى كارثة لاسيما عندما يخطئن في طريقة اعتماد الماكياج. وبما أم الماسكارا تُعد من أهم المستحضرات التي بإمكان المرأة الإكتفاء بها للخروج بعيون محددة ومفعمة بالجاذبية، فلا بدّ من التعرف على حيلة الإستعانة بفرشاة الأسنان لتطبيق مثالي يمنحك رموشاً كثيفة، مقوسة ومفعمة بالجاذبية.

ias

يحصل أن تفشلي أحياناً في اعتماد الماسكارا بأسلوب مثالي، فمعظم النّساء يطبّقنها فقط عند أطراف الرموش ما يسبب التكتلات ويفسد الإطلالة. فلا بد لتصحيح الخطأ أن تستعيني بفرشاة الأسنان التي تساعدك على تفريق الرّموش وتوزيع جيل الماسكارا عليها بالتساوي.

هذا الكونتورينغ يغنيك عن ماكياج العيون

بفرشاة الأسنان حصلت على رموش كثيفة جداً

طريقة اعتماد هذه الطريقة:

-بعد تطبيق الماسكارا لعدة طبقات والحصول على التكتلات إستعيني بفرشاة الأسنان النّظيفة واختاري تلك التي تتمتع بشعيرات كثيفة.

-إبدأ بتسريح الرّموش أولا عند الأطراف للتخلص من جيل الماسكارا الزائد.

-إنتقلي بعدها الى تسريحها بدءاً من الجذور، ذهاباً وإياباً نحو الأطراف لتستطيعي تفريق الشعيرات ومنحها الكثافة التي تتمنينها.

-اعتمدي بعدها الطريقة نفسها على الرموش السفلية لتساهمي في توسيع فتحة العين وإضافة الإشراق اليها.

وبهذه الطّريقة يمكنك التخلص من تكتلات الرموش من دون إزالة الماسكارا واعتمادها من جديد، ولا تنسي أن الطّريقة الصّحيحة لتطبيقها تكمن في تسريح الرموش لعدة طبقات متتالية بدءاً من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف.

إقرأي المزيد: بـ 3 مستحضرات ماكياج فقط اخرجي من عملك للقاء الحبيب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية