بلقيس فتحي تنسخ إطلالة ياسمين صبري، من صاحبة اللوك الأجمل؟

الصورة من حساب بلقيس وياسمين على إنستغرام

لاحظنا أن النجمة بلقيس فتحي تنسخ إطلالة ياسمين صبري في الصور الأخيرة التي نشرتها على إنستغرام، إحكمي بنفسك من بدت أجمل.

ias

في المقابلة التي أجرتها في برنامج Ab talks ، تألّقت ياسمين صبري العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم بفستان أصفر من الحرير المطبّع بالورود الكبيرة من علامة دولتشي أند غابانا التي تُعتبر من الماركات المُفضلة لديها والذي يُقدر بـ 2995 دولارًا أميركيًا لتقوم الفنانة الإمارتية بلقيس بإرتداء فستان بنفس النقشة ولكن بموديل آخر.

كلاهما تألقتا بشكل مُختلف!

يبدو أن ماركة دولتش أند غابانا هي من ماركات الأزياء المفضلة لدى النجمات العربيّات خصوصًا ياسمين صبري وبلقيس فتحي التي نشرت منذ حوالي 3 أيام أكثر من صورة لها في فستان صيفي مميز من هذه الماركة والذي لا يختلف كثيرًا بنقشته عن فستان ياسمين المصمّم بنمط الرداء أو البرنص مع جيبيْن كبيريْن وحزامٍ يحدّد الخصر، بقصّة مريحة وطويلة.

أما فستان بلقيس الذي بلغ سعره 2600 دولارًا أميركيًا، فقد إختلف بتصميمه وقماشه بحيث تميّز بقصة الحفر العريض الذي جعل بلقيس تبدو أكثر حيوية من ياسمين التي أطلّت بلوك كلاسيكي. واللافت أن ياسمين نسّقت إطلالتها الراقية مع مجوهرات مرصّعة بالألماس شملت مجموعة من الأساور الأيقونيّة من كارتييه التي إختارتها سفيرة لها. أما بلقيس فقد زيّنت إطلالتها من مجوهرات من ماركة مارلي بحيث إرتدت أساور فضية وخاتم من نفس الموديل.

ومنذ فترة قصيرة، تفوقت ياسمين صبري على ديبيكا بادكون في حفل كارتييه في مدريد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية