ماركات الأزياء المفضلة لدى النجمات العربيّات

مصدر الصورة: @yasmine_sabri الحساب الرسمي على انستغرام للنجمة ياسمين صبري

نخبرك اليوم عن ماركات الازياء المفضلة لدى النجمات العربيات، إذ يخترن في أغلب الأحيان ملابس وأكسسوارات منها، تتيح لهنّ التميّز بإطلالات رائعة تشكّل مصدر وحي لمواكبات الموضة، ومن بينها الفساتين والقمصان والأحذية والحقائب وأجمل تصاميم النظارات الشمسية وغيرها.

ias

تحافظ كل نجمة على ستايل خاص بها يميّزها عن غيرها، ولذا تلجأ إلى ماركات محدّدة تقدّم ما يحاكي أسلوبها ويمنحها الإطلالة الفريدة التي ترغب بالحصول عليها. ولأن النجمات العربيات يشتهرن بلوكاتهنّ الأنيقة، سنخبرك عن أبرز دور الأزياء المفضلة لديهن.

هيفاء وهبي

تتميّز هيفاء وهبي بستايلها الذي يجمع بين الأنوثة والجاذبية والجرأة، وهي تحقّقه من خلال ارتداء أزياء من توقيع ماركات عالمية، مثل تلك التي تختارها من مجموعات شربل زوي وBalmain وإيلي صعب ويوسف الجسمي وChristian Louboutin ونيكولا جبران. وقد سبق وأن أخبرناك عن حيل موضة تعتمدها هيفاء وهبي تعزز جمال خصرها.

ياسمين صبري

ياسمين صبري هي من أشهر النجمات العربيات، وإنها أيضًا من المؤثرات في الموضة، إذ تصبح حديث الجميع مع كلّ إطلالة تنشرها. هي دائمًا تختار تصاميم فاخرة، معظمها من Balmain وDolce & Gabbana وHermès وCartier وLouis Vuitton وDior.

مايا دياب

تعتمد مايا دياب في أغلب الأوقات إطلالات جريئة وحيوية، سواء في جلسات التصوير أو خلال تقديم البرامج. فهي تختار تصاميم بتفاصيل حيوية مثل الفرو والغليتر والنقشات، وبقصات لافتة، تنتقيها غالبًا من مجموعات نيكولا جبران أو من Dolce & Gabbana.

أحلام

تختار أحلام دائمًا فساتين في غاية الفخامة والرقي، تنتقيها غالبًا من مجموعات كلّ من إيلي صعب وزهير مراد، إذ يحرصا على تقديم تصاميم بقصّات أنيقة جدًا ويزيّناها بلمسات فاخرة، مثل التطريزات المشغولة بدقّة.

يارا

تلفت يارا الأنظار دائمًا على المسرح في حفلاتها بإطلالتها الفائقة الجمال والروعة، وهي ترتدي فيها غالبًا فساتين من توقيع La Bourjoisie تتّسم بتصاميمها الأنيقة والأنثوية وبقصاتها التي تعزّز جمال النجمة يارا. 

فوز الفهد

تختار الفاشينيستا فوز الفهد تصاميم أزياء وأكسسوارات من كبرى الدور العالمية لتتميز بإلالات فخمة ومواكبة للموضة، أبرزها Fendi وChanel وDior وPrada وVictoria Beckham وغيرها من الأسماء العالمية المعروفة.

أنابيلا هلال

معظم إطلالات النجمة أنابيلا هلال الأنيقة، هي من توقيع المصمم المبدع إيلي صعب، فهي تختار من مجموعاته أجمل الأزياء الأنيقة، التي تمنحها الكثير من الأنوثة، وتضفي عليها لمسات استثنائية تجعلها أيقونة موضة تستوحي منها مواكبات الموضة أجمل الأفكار للوكاتهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية