بلوغرز محجبات ينافسن أشهر النجمات بإطلالاتهن

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على بلوغرز محجبات ينافسن أشهر النجمات بإطلالاتهن وبالأزياء الأنيقة والراقية التي يخترنها.

ias

ننتظر دائمًا أن نرى الإطلالات الأنيقة والراقية والمميزة التي تختارتها النجمات المشهورات لنستوحي منهن ونستلهم أفكار لتنسيق أزيائنا بطريقة مشابهة، ولكن في ظل الإنتفاح الكبير الذي بتنا نشهده على مواقع التواصل الإجتماعي، أصبحنا نرى أن هناك الكثير من البلوغرز والإنفلونسرز المحجبات اللواتي تستحقن لقب أيقونات الموضة وينافسن أشهر النجمات بإطلالاتهن!

لينا صنوبر: بساطة تحاكي الأناقة

هي البلوغر التي تتابعها أغلبية الفتيات والنساء المُحجبات إن كان في الوطن العربي أو خارجه، فالبلوغر الفلسطينية لينا صنوبر هي من أشهر البلوغرز المُحجبات اللواتي فرضن أنفسهن في عالم الموضة والأزياء وبتن مصدر إلهام كبير لغيرهن من النساء المُحجبات بفضل ستايلها الناعم، العصري والأنيق.

من يدخل الى عالم لينا الإنستغرامي يري أنها ملكة الإطلالات الأنثوية والرياضية الراقية، البسيطة والأنيقة، فهي تؤمن أن الجمال يكمن في البساطة، فنرى دائمًا وفي كل المواسم أنها تميل الى الألوان الترابية الخفيفة التي تُنسقها بطريقة إحترافية جدًا وتختار دائمًا الأزياء التي تناسب جسمها.

أمية زين: إطلالات هادئة وراقية!

أمية زين هي البلوغر الفلسطينية الفنزويلية التي استطاعت أن تحتل شهرة كبيرة بين رواد مواقع السوشال ميديا وتمكنت أن تحظى بشعبية ومكانة كبيرة في وقت قصير نظرًا لملابسها وأزيائها الأنيقة والراقية وجمالها الطبيعي الناعم والهادئ.

تُلهم أمية الكثير من الفتيات المُحجبات ، فهي فاشونيستا تختار بعناية ما ترتديه ليناسب ألوان الموضة العالمية بما يليق مع حجابها ،وتختار لفة حجاب أنيقة ومميزة تُظهرها بأبهى حلة!

دلال الدوب: مزيج بين العصرية، الكلاسيكية والأناقة!

هي من أشهر النساء الكويتيات على إنستغرام بحيث يتابعها أكثر من 3 مليون متابع ، فالفاشينستا الكويتية دلال الدوب إستطاعت أن تصنع عالم خاص لها على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصًا إنستغرام ، فهي تُلهم النساء المُحجبات بفضل لوكاتها العصرية، الأنيقة، الراقية والكلاسيكية.

ما يُميز دلال هو إختيارها للألوان الزاهية والمميزة في أغلبية لوكاتها، فهي تعمد دائمًا على عكس روحها العفوية والمرحة والجذابة الى لوكاتها وتُكمل إطلالتها بمكياج بسيط وناعم يناسب اللوك الذي تختاره!

ومن هنا، إليك أشهر انفلونسرز يتميّزن بإطلالاتهنّ المحتشمة لتستوحي منهنّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية