صيحات موضة ترافق كل البلوغرز المحجبات هذا الموسم

مصدر الصورة: حساب انستغرام dalalid@

صيحات موضة المحجبات لهذا الموسم جميلة جدًا، وإنها تتنوع من حيث القصّات والألوان والتفاصيل وأنواع الأقمشة المستخدمة لخياطتها، وهي أتت بتصاميم تجعلها من الملابس التي تحمي المحجّبة من الحرّ في الصيف.

ias

لاحظنا أن الحجاب يسيطر على عروض الأزياء في المواسم الأخيرة، وذلك من شأنه أن يشجّعكِ على أن تكوني مواكبة للموضة أكثر وأكثر. مع حلول فصل الصيف، تحرص البلوغرز المحجبات على اعتماد الكثير من الصيحات، وفي ما يلي، أجمل ما لفتنا منها.

البدلة الملوّنة

إذا اطلعت على حسابات البلوغرز المجّبات، ستلاحظين أنهنّ يعشقن اعتماد هذه الصيحة، فترين صورًا لهنّ ببدلات نسائيّة [الوان ملفتة، مثل الفوشيا والأأزرق والبرتقالي وغيرها. فماذا تنتظرين إذا لم تتسوّقيها بعد؟

سترة الجينز من دون أكمام

هي قطعة أزياء تُضفي على الستايل لمسات مميّزة، ولذا، رصدناه في إطلالة الكثير من النجمات المحجّبات. في الإمكان تنسيقها مع قميص أو توب ضيّقة، وكذلك مع سروال أو تنورة، لتتمتّعي باللوك الذي يعكس ستايلك.

الفستان المزيّن برسومات الأزهار

لا غنى عن هذا النوع من الفساتين خلال فصل الصيف، فهو من أفضل القطع بالنسبة لكل امرأة محجّبة مواكبة للموضة، تحرص على التألّق بإطلالة ملفتة وحيويّة.

تنورة البليسيه

مرّة أخرى، تشقّ التنورة الطويلة المميّزة بصيحة التكسيرات، أي البليسيه، طريقها لتتربّع على عرش الموضة الرائجة في صيف 2022، لقد نسّقتها البلوغرز المحجّبات بأجمل الطرق، منها الكلاسيكيّة، ومنها الكاجوال، ومنها الرياضيّة، وحان دورك عزيزتي لتعتمديها كما يحلو اكِ.

وبما أن التنورة الطويلة هي من صيحات الموضة المفضّلة لدى النجمات، اختاريها بهذه الصيحة المميّزة لتتفرّدي بإطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية