بمناسبة عيد ميلادها: أبرز إطلالات أصالة في الآونة الأخيرة

أبرز إطلالات أصالة بمناسبة عيد ميلادها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأصالة assala@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز إطلالات النجمة السورية أصالة في الآونة الأخيرة، بمناسبة عيد ميلادها، حيث تحرص على انتقاء فساتين أنيقة وشيك.

ias

تُعرف النجمة بحضورها المميز وصراحتها اللافتة، كما تكمل هذه الصفات التي تميزها بإطلالاتها الفريدة التي تتناسق تمامًا مع أسلوبها وشخصيتها القوية.

فستان طويل يجمع بين درجات الأزرق الفاتح

تصدرت أصالة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الغنائي الذي أحيته في إمارة أبوظبي.

حيث تألقت خلال الحفل بإطلالة مغايرة عما اعتداه عليه جمهورها في الآونة الأخيرة، حيث اختارت أصالة قصة شعر قصيرة مدورة مع غرة أمامية غطَّت الجبهة الأمامية بالكامل، ما شبهه البعض بإطلالة الفتيات الكوريات.

وأكثر ما لفت انتباه الجمهور بشرتها المشدودة وملامحها الشبابية، ومظهرها الأنثوي المميز، إذ بدت أصغر سنًا وأكثر نعومة، حتى أن البعض وصفها بدمية “باربي”.

واختارت أصالة لحفلها الغنائي إطلالة أنيقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، إذ اعتمدت فستانًا طويلًا جمع بين درجات الأزرق الفاتح وتميز بتدرجات مختلفة متداخل فيه درجات لون البيج الهادئ، فيما تزيَّن بزخارف وتطريزات أنيقة باللون الأزرق السماوي. وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم مبرزًا ملامح وجهها تميَّز بألوانه الهادئة من درجات الوردي.

كما شاركت صورها عبر حسابها على تطبيق انستغرام، وكتبت: “المكان حلو قصر الإمارات تحفة فنية بقلب أبو ظبي الرائعة وكل شي اليوم حلو .. بتمنّى تكون سهرة كلنا ماننساها”. وسبق أن تعرضت أصالة لنقد سلبي كبير بسبب أخطاء بالجملة في إطلالتها!

فستان أبيض من الحضارة الرومانية

 أحيت النجمة حفلًا غنائيًا خاصًا في البحرين، حيث أطلت بفستان باللون الأبيض مع حزام عريض جدًا من الجلد مزين بأحجار ملونة واللؤلؤ، من تصميم كريكور جابوتيان.

أخذنا هذا الثوب برحلة في الزمن إلى الحضارة الرومانية، بفضل القماش المتدلي على الأكتاف وأكمامه الواسعة والطريقة التي صمم بها الحزام على شكل كورسيه. وأكملت إطلالتها بمكياج تميز بألوانه الترابية الداكنة التي تناسقت مع لون بشرتها وأسلوب الفستان وألوانه. وقد يهمكِ الإطلاع على إطلالة أصالة في سعودي أيدول غير موفّقة لهذه الأسباب الثلاثة!

فستان باللون الأخضر من قماش الشيفون

اختارت أصالة الظهور في حفلها في قطر بإطلالة أنيقة حملت توقيع المصمّم رامي العلي، حيث ارتدت فستانًا طويًا ضيقًا بالكامل، وبكُمّين طويلين من قماش الشيفون باللون الأخضر ومطرّز بالكامل، مع حزام رفيع يبرز خصرها النحيل، ويبدو أنها اتبعت أصالة قاعدة اختيار الفستان المناسب لشكل الجسم.

ومن الناحية الجمالية، تركت أصالة شعرها بتسريحة “ويفي” ناعمة منسدلة على كتفيها، وطبّقت مكياجًا جميلًا اعتمدت فيه على الألوان الترابية مع أحمر شفاه باللون البوردو القوي، وتزيّنت بأقراط متدلية من الأحجار الخضراء.

فستان أبيض كالعباءة

ارتدت أصالة في حفل سحور شاركت به في رمضان الفائت، من توقيع الماركة الفرنسية الشهيرة كارتييه Cartier، فستان أبيض أنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني “نيكولا جبران”، وجاءت إطلالتها من قطعتين، حيث جاء الفستان الأبيض مجسمًا من الأعلى ثم أكثر وسعًا وفضفاضًا حتى الأسفل وبأكمام طويلة، وحددت الخصر بحزام رفيع منقوش من قماش الرداء الذي ارتدته أعلى الفستان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون البني. وارتدت مجوهرات من قلادة طويلة تجمع بين حبات الألماس باللون الأبيض والأسود والأخضر وأيضًا حلق متدلي طويل، واختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل، وجاء المكياج بالألوان البنية.

فستان حورية بحر باللونين الأزرق والذهبي

اختارت أصالة التألق في دبي في حفل صناع الأمل بفستان من مصممها المفضل نيكولا جبران. حيث اتسم الفستان باللونين الأزرق والأصفر، وجاء من قماش الشيفون ومزينًا بحبات الترتر التي غطت معظم قماشه بطريقة فنيّة أنيقة. كذلك تميزت قصته بالياقة العالية مع الأكمام الطويلة المطرزة أيضًا بنفس نقشة الفستان. وسحرت أصالة الأنظار بهذه الإطلالة التي بدت فيها بقوام رشيق وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة حيث تغزل الجمهور بجمالها وأناقتها.

 أكملت طلتها بمجوهرات ناعمة في أذنيها من توقيع مها السباعي، وبتسريحة شعر الكعكة بطريقة عصرية مع المكياج البرونزي الذي عزز من جاذبية ملامحها الشبابية.

فستان أحمر مزيّن بالورود

أطلت الفنانة السورية أصالة خلال إحيائها لحفل غنائي بالكويت بمناسبة عيد الحب 2024، فاختارت فستانًا بتصميم مميز يعكس الحب باللون الأحمر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني كريكور جابوتيان. تميز الفستان بالورود النافرة التي غطت جزئه العلوي، ثم ينسدل بقصة واسعة وكسرات ناعمة بداية من الخصر حتى الأسفل. ولم تتخلى عن لمسة الحزام  الناعم الذي يفصل الجزء العلوي عن السفلي ويحدد خصرها برشاقة.

ونسقت مع هذا اللوك إطلالة مكياج رائجة جدا للعام الجديد، وهو المكياج البرونزي المدموج بالألوان الترابية، ونسقته مع أحمر الشفاه القوي. كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والمشدود للخلف والذي كشف عن تقاسيم وجهها المنحوتة.

قفطان مغربي باللون الأبيض

اختارت النجمة الظهور بإطلالة لافتة بزي شبيه بتصميم القفطان المغربي من ناحية قصّته وزخرفاته، وجاء بتوقيع العلامة التجارية R A M Z E N. تألف من قطعتين، الأولى على شكل فستان كلوش مزين بالتطريزات وحبات الترتر اللامعة، أما القطعة الثانية جاءت عبارة عن كاب طويل من الشيفون الأبيض المطرز باللونين الأبيض والبنفسجي الفاتح.

كما اعتمدت الظهور بمكياج ناعم باللون الزهري النيود، الذي ناسب إطلالتها الناعمة والأنيقة.

فستان فضي مع معطف أحمر

ظهرت الفنانة بفستان بتصميٍم خيالي من وحي الملكات، من توقيع المصمم كريكور جابوتيان.

جاء الفستان الذي ارتدته أصالة على شكل معطف ضخم من الأحمر الداكن، بطيات منفوخة وامتد المعطف على طول تصميم فستانها ذات اللون الفضي مع الكسرات التي زينت قماشه، وبدت فيه أصالة بستايل غير مألوف.

ونسقت معه إطلالة جمالية جريئة من حيث أحمر الشفاه القوي البارز، كما اعتمدت تسريحة الشعر الملموم للخلف بأسلوب الكعكة المنخفضة.

في الختام، اطلعي على إطلالة أصالة في حفلها الأخير ضمن فعاليات الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية