Yasmina

بمناسبة عيد ميلادها اليك صور بيلا حديد في مختلف سنوات عمرها!

بمناسبة عيد ميلادها اليك صور بيلا حديد في مختلف سنوات عمرها!

يُصادف اليوم عيد ميلاد عارضة الأزياء الشّهيرة، بيلا حديد. بيلا التي تحتفل بعيدها الـ 22 لا بدّ أنها ستُطفئ شموع نجاح قديمة لتضيء أخرى جديدة تحمل في طيات شعاعها مزيداً من النجاح والشهرة والأعمال المثالية. لا أحد يمكن أن ينكر أن هذه الشابة الصغيرة قد نجحت في سنوات قليلة جداً لتُصبح قدوة تحتذي بها شابات ونساء العالم أجمع. وفي هذه المناسبة تستعرض ياسمينة لك أبرز إطلالات بيلا حديد القديمة والحديثة، لتحكمي بنفسك على التغييرات التي طرأت على شكلها.

صحيح أن شكلها تغيّر كثيراً واختلف الا أننا لا يمكن أن ننكر أنها جميلة وجذابة. لكن في المقابل الصورة هذه تكشف تغييراً واضحاً في ملامح بيلا فعلى ما يبدو أنها لم تكتفي بعمليات تعديل بسيطة لاسيما وأن شكل ذقنها اختلف بل غيّرت أنفها وخدّيها وجفون عينها وشفاهها.

هي شابة جميلة لكنها أصبحت اليوم فاتنة وذلك بسبب عمليات التجميل التي أكملت جمالها وجعلت منها عارضة أزياء عالمية إطلالاتها تخطف الأنفاس.

بيلا حديد قبل وبعد عمليات التجميل

فبعدما بدأت أوّلاً بعملية تنحيف وجهها والتخلص من عظام فكّيها العريضة، إنتقلت بيلا الى التخلّص من أنفها الملتوي قليلاً نحو الأسفل فأخفت عظمته الظاهرة وفتحتيه الكبيرتين.

بيلا حديد بعد عملية حقن الجفون

وبعد سنه على الأقل، ظهرت بيلا من جديد بإطلالة مختلفة أيضاً، وعلى ما يبدو كانت قد عملت على ملء المنطقة العلوية من شفاهها بالإضافة الى حقن جفتيها الثابتين بالفيلر ما سحب عينيها أكثر نحو الخارج وجعلهما تبدوان أكبر.

إذاً، تغيّر واضح طرأ على شكل بيلا حديد منذ عام 2012 حتى اليوم، على عكس شقيقتها جيجي حديد التي لم تحتاج لعملية واحدة فتكاوينها مثالية لا تحتاج لأي تعدييل.

إقرأي المزيد: صور من طفولة جيجي وبيلا حديد: لن تتوقعي البراءة والجمال الطبيعي!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني