Yasmina

بوتيغا فينيتا تفتتح متجراً رائعاً في نيويورك!

متجر بوتيغا فينيتا في نيويورك

في نيويورك، افتتحت بوتيغا فينيتا متجراً جديداً وهو الثالث لها هناك وفي بناء 740 من شارع ماديسون تحديداً، يقع هذا المتجر في بناء من خمسة طوابق ومساحته تقاري 15000 قدم مربّع وسيكون بالتالي المتجر الأكبر للعلامة في العالم.

متجر رائع لبوتيغا فينيتا في نيويورك

داخل المتجر، تعرض مجموعة من الملابس الجاهزة للنساء والرجال وذلك إلى جانب مجموعة من الحقائب والتصاميم الجلدية الصغيرة كما الأمتعة والأكسسوارات من نظارات شمسيّة وأحذية وساعات ومجوهرات وأيضاً عطور وأكسسوارات منزليّة وأثاث.

إنّ ما يميّز هذا المتجر من بوتيغا فينيتا هو أنّه يقع في منطقة تاريخيّة على الجانب الشمالي الشرقي وتحديداً بين ثلاثة منازل تعتبر من أهمّ معالم القرن التاسع عشر والتي كانت آنذلك مساكن خاصّة.

هندسة رائعة لمتجر بوتيغا فينيتا في نيويورك

عندما تدخلين المتجر، تجدين طابقاً للتصاميم الجلديّة النسائيّة والرجالية وطابقاً آخر للأحذية النسائيّة وصالوناً للعطور وطابقاً آخر وهو الثاني، مليئاً بالملابس النسائيّة الجاهزة والأكسسوارات فيما يأتي الطابق الثالث مخصّصاً للرجال. أما الطابق الرابع فيطلق عليه اسم " الشقّة " ويضمّ الأثاث ومجموعة المنزل.

اكتشفي مدخل بوتيغا فينيتا النيويوركي من الداخل

"إنه شبيه بشقة حقيقية إلى حد كبير. بالنسبة للمتجر ككل، أردت الحفاظ على الشعور بالوجود في منزل خاص وتتميز الشقة بقطع الأثاث الحصرية المصنوعة من مواد فريدة من نوعها وتركيبات ألوانها." توماس ماير المدير الإبداعي التنفيذي للعلامة.

هنا، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ توماس ماير هو من قام بتصميم هذا المتجر تماماً كما فعل في متجر ميلانو الذي افتتحه عام 2013 وذاك في بيفرلي هيلز الذي أبصر النور عام 2016.

أيضاً، لا بدّ من القول أنّ المتجر قد استوحاه ماير من ناطحات السحاب في مانهاتن، الأمر الذي يفسّر وجود العناصر المعدنيّة مثل أسقف النحاس المصقول ومكعبات العرض المعدنيّة ولإضفاء الحيويّة على هذا الديكور، تكتشفين لوحة صمّمت خصيصاً لكلّ طابقٍ.

إنّ افتتاح هذا المتجر الرائع للعلامة في نيويورك يعتبر كخطوة تعكس عودة إلى المناطق الأكثر أناقة في شارع ماديسون حيث افتتحت العلامة أوّل متجرٍ لها خارج إيطاليا عام 1972 وقد حدث هذا الافتتاح خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف وشتاء 2018-2019 وفي هذه المناسبة، أطلق المصمّم مجموعة كبسولة من 33 قطعة من التصاميم الجلديّة الرجاليّة والنسائيّة، أطلق عليها اسم " أيقونات نيويورك "، تصاميم تعكس زخرفات المدينة وهي متوفّرة حصرياً في هذا المتجر.

إقرأي المزيد: نيويورك تلهم توماس ماير في مجموعة بوتيغا فينيتا لشتاء 2019

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني