نيويورك تلهم توماس ماير في مجموعة بوتيغا فينيتا لشتاء 2019

الفستان الشفاف وموضة البيجاما

إلى نيويورك، نقلنا توماس ماير في اليوم الثاني من أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2018-2019 وذلك لتقديم جديده لعلامة بوتيغا فينيتا.

ias

نعم، اختار ماير عاصمة الموضة الأميركيّة لتقديم جديد الماركة الإيطاليّة لموسم الشتاء القادم وذلك بعدما أن تعوّدنا أن نتابع جديدها خلال أسبوع الموضة في ميلانو والسبب افتتاح متجر العلامة الجديد في نيويورك في جادة ماديسون أفنيو.

معاطف الفرو بالقصة المنفوخة على الاكتاف

إنّها المرّة الأولى والأخيرة أقلّه حالياً، التي سنتابع فيها جديد بوتيغا من أسبوع الموضة النيويوركيّ فهذه المرّة كانت استثنائيّة واحتفاليّة بمناسبة افتتاح المتجر الجديد للعلامة والموسم القادم، يعود توما ماير بجديد بوتيغا إلى ميلانو وأسبوع الموضة في ميلانو.

الاصفر من بوتيغا فينيتا

أمس، انتقلت عاشقات الموضة وصديقات العلامة وأهمّ الزبائن والنجمات، أمثال جوليان مور وسلمى حايك وبوبي ديليفين، إلى نيويورك لاكتشاف جديد الماركة التي تشتهر بتركيزها على أهميّة تقديم الأزياء بجودة عالية وأقمشة فاخرة لا سيّما تلك الجلديّة، ومن بقي إلى ما بعد العرض للاستمتاع بحفل الكوكتيل، تنسّى له الفرصة لاكتشاف التصاميم التي عرضت عن كثب وبدقّة أكبر.

الفستان باسلوب اللانجري

ما الذي ضمّته إذاً هذه المجموعة وأيّ صيحات رأيناها ومن أين استوحاها المصمّم ماير؟ ببساطة واختصار، يمكن القول أنّ نيويورك كانت هي مصدر الوحي الأوّل والوحيد لهذه المجموعة، من ناسها وحتى هندستها المعماريّة، أتت تصاميم فينيتا مستوحاة أما ديكور منصّة العرض فقد تمّ بالتعاون مع المصمّم Scott Pask الذي عمل بطريقة أظهر مكان العرض وكأنه شقّة أنيقة وفاخرة.

أما بالنسبة إلى التصاميم والصيحات، فقد لفتنا إعادة التركيز على موضة البيجاما والملابس الحريريّة، هذه الموضة التي كانت قد برزت منذ موسمين تقريباً والتي تعود مع بوتيغا في الموسم القادم وقد رأينا جامبسوت الحرير الفضفاض وبأسلوب البيجاما كما رأينا أيضاً الفساتين الحريرية والفساتين بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط بالقماش الشفاف مع الرباط الرفيع.

اسلوب البيجاما

إلى جانب ذلك، برز اللون الأصفر بشكلٍ واضح وقد بدا وكأنه إحدى الصيحات الرائجة حيث رصدناه مع البدلة الرسمية كما الشورت القصير الرسمي.

من الصيحات التي برزت أيضاً التنورة السكيني التي أتت بطبقات من الكشاكش Frills ولكن من التول أو الريش كما برز قماش الفرو والريش والمعاطف التي أتت بهذه الأقمشة وبقصّة منفوخة على الأكتاف.

باختصار، أناقة بسيطة وبجودة عالية هي عنوان تصاميم بوتيغا فينيتا الدائم على مرّ المواسم.

إقرأي المزيد: بوتيغا فينيتا عنوانك لإطلالة رائعة ودليلك لاختيار أجمل الهدايا بمناسبة الأعياد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية