بوتيك Richard Mille ينتقل إلى شارع أولد بوند في لندن

بوتيك ريتشارد ميل في لندن

بوتيك ريتشارد ميل في لندن

أعلنت علامة الساعات الفاخرة ريتشارد ميل عن انتقال متجرها الكبير المميز الكائن في لندن إلى مبنی جدید واقع في شارع "أولد بوند" الشهير في العاصمة البريطانية. وتقع المنطقة العريقة التي انتقل إليها المتجر بالقرب من الأكاديمية الملكية للفنون وأشهر الفنادق الفاخرة في لندن، وكانت ياسمينة قد عرفتك سابقاً على مجموعة ريتشارد ميل المستوحاة من السكاكر ضمن تغطيتها لصالون الساعات الراقية 2019.

ias

تبلغ مساحة البوتيك الجديد أكثر من 300 متر مربع، ما يجعله ثلاث مرات أكبر من سابقه، وهذا ما سيجعل قلوب عشاق العلامة تنبض بهجة وإثارة فور وصولهم إذ سيجدون في استقبالهم نسخة هائلة من نظام الحركة التوربيوني الكرونوغرافي 008 RMمثبتة داخل ثلاث لوحات زجاجية محفورة بالليزر، يزيد وزنها الإجمالي على ألف باوند.

بوتيك ريتشارد ميل في لندن
بوتيك ريتشارد ميل في لندن

يمكن للضيوف في الطابق الأرضي مشاهدة أحد صانعي الساعات يعمل في الموقع ضمن منطقة زجاجية معزولة تماماً، في حين جرى تصميم الردهة على هيئة tonneau shape watch وهي مفتوحة على الطابق السفلي بإطلالة على صالة كبار الشخصيات. تشمل المزايا الكلاسيكية الأخرى التي تتسم بها العلامة التجارية مكتبة تحتوي على كتب فنية مختارة من دار النشر الباريسية Éditions Cercle d’ Art

سيكون بمقدور مالكي ساعات "ريتشارد ميل" وهواة جمعها والراغبين في معرفة المزيد عن العلامة التجارية تجربة مجموعة من أفضل الساعات التي يبيعها المتجر، من الساعات الأتوماتيكية والمعقدة الخاصة بالسيدات والرجال، إلى الساعات الرياضية التي تم تطويرها خصيصا بالتعاون مع أصدقاء العلامة من الرياضيين الأبطال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية