بولغري تحتفل في دبيّ بمجموعتها الجديدة Fiorever وأهمّ النجمات العالميّات يشاركنها المناسبة

تعوّدنا أن تقدّم لنا بولغري أجمل التصاميم واعتدنا أيضاً أن تطلقها ضمن حفلٍ يتميّز بالضخامة والرفاهية، صفات تعكس أسلوب الدار بامتياز فتكون حفلات بولغري دائماً رائعة وتستقطب أهمّ أسماء النجمات العالميات لا سيّما وأنّ صديقات العلامة أساساً هنّ من أهمّ الوجوه على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ias

جديد بولغري والذي شهدنا على إطلاقه منذ يومين تقريباً، مجموعة FIOREVER التي تجمع كلمتيّ Fiore وما تعنيه بالعربيّة " زهرة " وهي كلمة إيطاليّة وكلمة Forever بالإنغليزيّة وما تعنيه بالعربيّة " إلى الأبد " واسم هذه المجموعة يدلّ فعلاً عليها إذ اكتشفنا مجوهرات رائعة منوّعة ما بين الأساور والقلادات والخواتم والأقراط التي تعكس شكل الزهرة.

لهذه المناسبة، استقطب حفل بولغري أهمّ النجمات العالميات والعربيات ومن بينهنّ نادين نجيم التي تعتبر صديقة العلامة كما كيتي سبينسر، قريبة الليدي دايانا والمدونة والمؤثرة العالمية على انستغرام، باولا ألبيردي.

في حضور هؤلاء وإلى جانب سفيرة العلامة الجديدة، أورسولا كوربيرو، تمّ اكتشاف هذه المجموعة والملفت الحملة الإعلانيّة الجديدة للعلامة والتي تلعب دور بطولتها الممثّلة أورسولا التي حظيت بشهرتها الواسعة من خلال دورها في مسلسل La casa de Papel، هذه الحملة التي التقط صورها المصوّر العالمي ماريو سورينتي.

بالعودة إلى المجموعة ذاتها، نشير إلى أنّها تتّخذ شكل الزهرة كشعارٍ لها وتعكس القوّة والجمال الطبيعي وهذا ما يؤكّد استمرار الزهرة كمصدر وحي للدار لا سيّما أنها تعتبر شعاراً كلاسيكيّاً لهذه المجوهرات منذ 1920.

اليوم، تقدّم لكِ بولغري مجوهرات تعكس الزهرة بأربعة بتلات، مجوهرات ترمز إلى الشغف الروماني وما تبقى من الإمبراطورية الرومانية كالرسوم الجدارية لحديقة Villa Di Livia والمنحوتات في قصر Massimo.

إقرأي المزيد: مجوهرات بولغري حكاية تراث وأناقة عصريّة ومتحف الكرملين يشهد على ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية