بيتر داندس يغادر دار إميليو بوتشي، فما هي وجهته؟

منذ سنة 2009 والمصمّم النروجي بيتر داندس يعمل كمصمّم تنفيذي ورئيسيّ لدار إميليو بوتشي، هذا المصمّم يشتهر بتقديمه أجمل التصاميم والفساتين ذات اللمسة أو الأسلوب البوهيميّ إذ تأتي أزياء داندس مليئة بالأقمشة المطبّعة وبالقصات الحيويّة والملفتة.

ias

 

خلال متابعتنا لأسابيع الموضة العالميّة وتحديداً الأسبوع الموضة في ميلانو، تفاجأنا بإعلان داندس أنّ مجموعة إميليو بوتشي التي قدّمها لشتاء 2016 ستكون مجموعته الأخيرة إذ إنّه سيغادر الدار بعد مضيّ 6 سنوات على عمله كصمّم إبداعيّ رئيسيّ للدار.

 

      بالصور، اليك ازياء إميليو بوتشي لشتاء 2016

 

وفور إعلانه هذا الخبر، بدأت التكهنات بالظهور، فقد سارت شائعات مفادها أنّ داندس سينضمّ إلى دار روبيرتو كافالي، لتصدّق هذه الشائعات وتصبح حقيقة أمس مع إعلان رسميّ من قبل دار كافالي والمصمّم داندس بأن تمّ تعيينه مصمّماً رئيسياً لدار كافالي.

 

ولكن ومع إعلان هذا الخبر، لم تتأخر شركة LVMH بتعيين مصمّم إبداعيّ آخر مكان داندس لصالح دار إميليو بوتشي إذ وقع الخيار على المصمّم الإطاليّ Massimo Giorgetti، الذي يعمل لدى دار MSGM والذي سيقدّم مجموعته الأولى مع دار إميليو بوتشي في شهر سبتمبر القادم خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2016.

 

     بالصور، اليك مجموعة Emilio Pucci Resort 2015

 

برأينا، إنّ بيتر داندس هو الشخص المناسب لتسلّم منصب المدير الإبداعي والتنفيذي لدار روبيرتو كافالي خاصّة أنّ ستايله يتميّز بالأقمشة المطبّعة، هذا الستايل الذي يعكس أيضاً أسلوب دار كافالي بامتياز كما أنّ قصّات فساتينه التي تأتي دائماً حيويّة ومرحة وملفتة تلائم أسلوب الدار الإيطاليّة التي تشتهر بتقديمها القصّات والتصاميم الملفتة، الأمر الذي يجعلنا ننتظر بلهفة عرض أزياء كافالي في شهر سبتمبر القادم.

 

في المقابل، ننتظر أيضاً عرض أزياء إميليو بوتشي مع المصمّم الإطالي جيورجيتي لاكتشاف ما إذا كانت مجموعات بوتشي ستشهد تغييراً في أسلوبها وستايلها، لذا، ما علينا إلا انتظار أسبوع الموضة في ميلانو لاكتشاف ذلك وما عليكِ إلا انتظار تغطيتنا لمتابعة المستجدات التي ستطرأ على داري إميليو بوتشي وروبيترو كافالي.

 

     بالصور، اليك ازياء إميليو بوتشي لشتاء 2015

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية