بيلا حديد تثير الجدل بإطلالتها في مهرجان كان ومواقع التواصل الاجتماعي تجمع على غرابتها!

لا شكّ أنّ مهرجان كان السينمائيّ يحمل كلّ عام العديد من الإطلالات المميّزة والأخرى الملفتة والجريئة في بعض الأحيان وأحياناً المثيرة للجدل ومّما لا شكّ فيه أنّ بيلا حديد هي من بين النجمات اللواتي يحضرن مهرجان كان السينمائيّ ويلفتن الأنظار بإطلالتهنّ على السجادة الحمراء.

ias

إن أردنا التكلّم عن إطلالات بيلا الأنيقة والتي تتّسم بالفساتين الرسميّة والفخمة والأنيقة، فلا بدّ من التنويه هذا العام على روعتها وأناقتها ورقيّها ولكن ما الذي حصل معها بعيد سهرة ديور أمس؟

في الحقيقة، تألّقت بيلا بفستانٍ من التول الأحمر السفاف قليلاً مع رباطٍ منسدلٍ قليلاً على كتفٍ واحد، هذا الفستان الذي حمل توقيع ديور والذي زيّنته بحقيبة مطرّزة من العلامة ذاتها وبعقدٍ أو قلادة ماسية رائعة من بولغري وذلك لإطلالتها في سهرة ديور ولكن المفاجأة كانت في اللوك الذي تلا هذه السهرة إذ اختارت بيلا اعتماد موضة مثيرة للجدل.

بيلا حديد بسروال الدراجة الهوائية الليكرا في مهرجان كان

إنّنا نتكلّم عن سروال الدراجة الهوائيّة الليكرا الذي ارتأت بيلا أن ترتديه كقطعة بديلة عن فستانها الأنيق من ديور والذي نسّقته مع توب قصيرة Crop Top محتفظة بقلادة بولغري الماسية، هذه الإطلالة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعيّ ليس فقط بسبب غرابتها وقباحتها إنما أيضاً بسبب قلّة رقيّها ومزجها مع القلادة الماسية.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سروال الدراجة الهوائيّة الليكرا موضة رائجة هذا الموسم ومعتمدة وكيم كارداشيان هي أوّل وأكثر النجمات اعتماداً لهذه الموضة ولكن هل توافقين على اعتمادها في كان؟ وإن كان لإطلالة ما بعد السهرة؟

أيضاً، نعلم جيّداً أنّ بيلا ملكة إطلالات الـ Street style ونتوقّع منها لوكات منسّقة بصيحات غريبة ولكنّنا وجدنا خطوة غير ضروريّة لها أن تبقي على مجوهراتها مع هذه الموضة وأنتِ ما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية