Yasmina

بين الحواجب الرفيعة والكثيفة...كم تغيّر شكل النجمات العربيات!

بين الحواجب الرفيعة والكثيفة...كم تغيّرت النجمات!

عندما نتحدث عن الحواجب، نجدها العنصر الذي تغيّر جذرياً في السنوات الأخيرة، وشهدت تبديلات في الموديلات، وفي العامين الأخيرين لحظنا حضور كثافة كبيرة في شعر الحاجبين، إلى درجة استحداث تقنيات جديدة لزرع الشعر في الحاجب وتعزيز كثافته. متابعتنا لإطلالات النجمات مع هذه التغييرات في الصيحات العالمية، جعلنا نعقد مقارنة بين صورهنّ بالحواجب الرفيعة والكثيفة، وملاحظة الفرق الكبير.

مما لا شكّ فيه أنّنا سنتقبّل أكثر صور النجمات العربيات بالحواجب الكثيفة، غير أنّ هذا لا يعني أنهنّ لم يكنّ جميلات بالحواجب الرفيعة، إلا أنّ نظرتنا لهنّ احتفلت مع مرور الوقت. وربّما لأنّ كثافة شعر الحاجبين تمنح نظرة العين عمقاً أكبر، فمن الطبيعي أن نجد أنّ الإطلالة مع هذين الحاجبين أكثر جمالاً وجاذبية، تماماًُ كما نرى في الصورة أعلاه مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي.

اليسا بالحواجب الرفيعة والكثيفة

نادين ليست وحدها التي ظهرت أكثر جمالاً بالحواجب الكثيفة، فيمكن قول الأمر نفسه عن إليسا، التي تبدو إطلالتها متقنة أكثر، وتحمل الكثير من الأنوثة، بعكس الحاجبين الرفيعين اللذين ظهرا كقوسان لا يتناسبا كثيراً مع شكل وجهها. أما صورة نادين نسيب نجيم، التي تعد اليوم إحدى أبرز نجمات رمضان بعد النجاح الذي لقيه مسلسل الهيبة، فهي تندرج أيضاَ ضمن النجمات الأكثر جمالاً وتميزاً بالحواجب الكثيفة.

نادين نسيب نجيم بالحواجب الرفيعة والكثيفة

إستطاعت سيرين عبد النور أن تخلق موضة حواجب خاصة بها، وارتبطت موضة الحواجب الكثيفة والمستقيمة بالممثلة والمغنية حتّى أيامنا هذه، وهي من الصيحات التي قلّدتها الكثبرات فيها، سواء على صعيد النجمات او النساء العاديات. والصورة تظهر مختلفة تماماً عن تلك التي إتخذت لها بالحواجب الرفيعة.

سيرين عبد النور بين الحواجب الكثيفة والرفيعة

إقرئي المزيد: مواد طبيعية لتكثيف الحواجب!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر