بين الزوجات البلاستيكيات، زوجة اللاعب المصري محمد صلاح تخالف القاعدة وتحافظ على الحجاب!

ثنائية لاعبي كرة القدم وعارضات الأزياء باتت نموذجاً رائجاً للزيجات والعلاقات العاطفية. ففي السنوات الماضية، أقبل نجوم الكرة بشكل ملحوظ الى الزواج أو الارتباط من نساء حسناوات اشتهرن في مجال عرض الأزياء أو الفنّ.

ias

شاكيرا، دانييلا سمعان، إيرينا شايك كنّ أبرز النجمات اللواتي دخلن ملاعب كرة القدم وجلسن في المقاعد المخصصة لعائلات اللاعبين، فضلاً عن نصيب العربيات اللواتي سرقن قلوب رياضيين آخرين.

من اليمين: شاكيرا وبيكيه، من اليسار: إيرينا شايك وكريستيانو رونالدو

وفي خضمّ هذه الدوامة التي ما لبثت أن تتكرر وتنتج المزيد من ثنائيات لاعبي كرة القدم والنجمات، أطلّ محمد صلاح، اللاعب المصري الذي حطّم الأرقام القياسية مع فريق ليفربول الإنكليزي، وكسر هذه القاعدة ببساطة لافتاً الأنظار الى أسلوب حياته العربيّ المسلم وشريكته المحجبة.

ماجي محمد صادق هي زوجة محمد صلاح الذي سطع نجمه في الدوريات الأوروبية لكرة القدم هذا العام بعدما حقق إنجازات ملفتة ووصل الى تصنيف الدرجة الأولى بين اللاعبين. كانت ماجي زميلته في المدرسة الى أن تطوّرت علاقتهما و تتوّجت بالزواج عام 2013 ضمن حفل ضخم أقامه صلاح في مصر في ذلك الحين.

زفاف محمد صلاح

في هذه الأثناء، وبينما صعد اللاعب الى النجومية، حرص على إبعاد زوجته على الأضواء. لكنها ظهرت مؤخراً برفقته ولفتت الأنظار بلباسها الديني وغطاء الرأس. وهذا ما جعل منها الزوجة المحجبة الأولى للاعب كرة قدم بحجم محمد صلاح.

زوجة محمد صلاح

الجدير بالذكر، أن اختلاف ماجي عن زوجات سائر اللاعبين من حيث المظهر، الإطلالة والمظهر الجسدي العام هو ظاهرة غير مسبوقة لأننا تعوّدنا على نموذج الزوجات البلاستيكيات وليس النساء العربيات المحجبات.

اقرئي المزيد:جولة على أجمل زوجات الفنانين في العالم العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية