بين " الكيرلي" والمالس...أي تسريحة شعر يفضّلها الرجال؟

بين " الكيرلي" والمالس...أي تسريحة شعر يفضّلها الرجال؟

لا يمكنك المراوغة وعدم الاعتراف أنّ آراء الرجل في جمالك لا تعنيك، أو أنّك لا تكترثين البتّة لما يحب ولا يحب في إطلالتك. ففي داخلك سعي دائماً لإرضائه والظهور أجمل في عينيه. هذه الاعتراف القاسي نوعاً ما قريب جداً من الحقيقة. ولأننا نتفهّمه تماماً أحببنا إخبارك عن التسريحة المفضلّة التي يفضلّها الرجل، وما إذا كانت الشعر المالس أو المجعّد المعروفة بالـ " الكيرلي"! 

ias

رغم أنّ الشعر المالس فيه الكثير من الأنوثة والنعومة، وهما صفتان مفضلتان لدى عدد كبير من الرجال، ولكن للشعر المجعّد المنفوش المعروف أجنبياً بالـ" الكيرلي" تأثيراً مضاعفاً على الرجل، الذي يرى في إمرأة الشعر المجعّد جاذبيّة خاصّة وفريدة، تجعلها أكثر تميزاً في عيونهم. هذا الرأي أجمعت عليه الكثير من إحصائيّات في بلاد العالم أجمع، حيث نسبة كبيرة من الرجال فضلوا المرأة ذات الشعر المجعّد على صاحبة الشعر المالس والناعم.(أيّ عصيرٍ طبيعي تستعمله النساء في إسبانيا للحصول على شعر أحمر؟).

الشخصيّة القويّة لصاحبة الشعر المجعّد هي أيضاً عنصرُ أساسي يظهر وكأنّه تحدياً للرجال، فتثير هذه المرأة فيهم الكثير من المشاعر لجعلها تقع في حبّهم. في المقابل، اعتبر البعض منهم أنّ صاحبة الشعر المالس تكون أحياناً باردة المشاعر والأحاسيس، على حد تعبيرهم!

لذا ومهما كنت تعانين من صعوبة في تصفيفه، إنظري إلى الجزء الإيجابي، وفكّري أنّ الرجال يفضلون تسريحة شعرك وطبيعته على الشعر المالس، وعززي ثقتك بنفسك!

إقرئي المزيد: اكتشفي موديلات تسريحات شعر بواسطة قلم الرصاص

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية