بيوتي توك مع جويل: عطري الذي أستعمله منذ أكثر من 10 سنوات!

بيوتي توك مع جويل: عطري الذي أستعمله منذ أكثر من 10 سنوات!

في بيوتي توك مع جويل سأكشف عن عطري الذي أستعمله منذ أكثر من 10 سنوات، وكيف تحول الى رائحة تعرف عني أينما أذهب بالإضاف إلى أنه مناسب تماماً لشخصيتي، وكنا قد كشفنا لك من قبلأهمية وضع العطر في الثلاجةفاستفيدي منها!

ias

هذا العطر يعني لي الكثير، لم أختار بنفسي بل كان هدية في مناسبة عيد ميلادي من إحدى صديقاتي المقربات، لكن الجميل في الموضوع أن زوجي (عندما كنا زملاء في المدرسة) أغرم بالرائحة وكان يومياً يسألني عن إسم عطري !

ما سر هذا العطر؟

ما سر هذا العطر؟

منذ أكثر من 10 سنوات وأنا أضع عطر Escada Magnetisme، ولا يمكنني التخلي عنه أبداً حتى في حميع المناسبات الرسمية العادية أو اليومية…لقد أصبحت هذه الرائحة رائحتي وتعبّر عني شخصياً لاسيما وأن رائحته فواحة جداً وقوية الثبات إذ إنها تدوم على ثيابي طوال اليوم وبنفس الوهج.

عطري اليومي والأبدي إسكادا ماغنيتيزم

لا يعقل أن أدخل الى مكان من دون أن أسأل ما سرّ هيه الرائحة حتى أني في العمل أو مع أصدقائي أو حتى مع أقربائي يعلمون إن كنت متواجدة في مكان ما قبل أن يصلوا لأن رائحتي نبقى خلفي… ولطالما كنت أبحثن عن بقايا جميلة أتركها أينما أذهب تذكر بحضوري وقد أتت هذه الرائحة لتمنحني ما أريد! وفي المناسبة هل تعلمين أن تعطير الشعر هو أساس لإكتمال إطلالة المرأة؟

أكثر ما يميز رائحتي

أكثر ما يميز رائحتي

أكثر ما يميز هذا العطر أنه فعلاً من العائلة الشرقية ومصنوع من لمسات الفانيلا التي أعشقها، رائحته قوية الحضور تفرض نفسها لكنها ناعمة وخجولة في الوقت عينه وهذا ما يعبر حقاً عن شخصيتي التي تتعب جهدها لإثبات وجودها أينما حلت مع أني خجولة بعض الشيء وشديدة الحساسية والعاطفة.

أكثر ما يميز هذه الرائحة ، أن زوجي وفي كل مرة أحاول وضع رائحة أخرى، يسألي قائلاً: "هذه ليست رائحتك, أين عطرك؟" وهذا يعني لي الكثير …فكما أن إسمي يعرف عني أصبح لي رائحة أيضاً تبرز حضوري وتمثلني ولا أجد أروع من هذا الشيء! وكنا قد كشفنا لك من قبل حيل تساعدك في الحفاظ على رائحة جميل طوال اليوم فاستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية