بيونسيه تتألّق بتصميم من دار أزياء سعودية في الفيلم الموسيقي Black is King

بيونسيه في black is king بتصميم من دار ازياء عربية

تألّقت بيونسيه في الفيلم الموسيقي Black is King بتصميم من دار ازياء سعودية، هي Ashi Studio، إلى جانب تصاميم مذهلة من إبداع دور عالمية ارتدتها في مختلف إطلالاتها بالفيلم، وهي ليست المرة الأولى التي تقوم بهذه الخطوة، إذ سبق وأن اختارت في مناسبات مختلفة إبداعات من أنامل مصممات أزياء عربيّات، ومصممين عرب رائدين في المجال. 

ias

لفتتنا إطلالات بيونسيه في فيلمها الموسيقي الجديد، وأجملها، تلك التي اختارت فيها تصميمًا من Ashi Studio، والذي صمّمه السيّد آشي يدويًا خصيصًا لها، وقد تطلّب تصميمه 70 ساعة عمل. الريش هو التفصيل الذي طغى على التصميم، وقد تمّ وضع كل" ريشة على حدة بدقة تامة، لابتكار هذا الإبداع المذهل.

أطلقت ديزني منذ ايام هذا الفيلم الذي من المتوقّع أن يكون له تأثير كبير على العالم، وهو من إخراج بيونسيه. والجدير ذكره، أنّها ليست المرة الأولى التي تتعاونفيها مع الشركة، إذ سبق وأن أطلقت كليبها الجديد بمشاركة ابنتها آيفي بلو "Spirit" باغنية من فيلم The Lion King لشركة Disney، وهو يعد من أجمل أفلام ديزني التي تعشقها النساء والأطفال والرجال، من مختلف الفئات العمرية. كذلك، ابنة بيونسيه ايفي بلو كارتر التي لطالما أثار شعرها الجدل، شاركتها أيضًا في أغنية فيلم Black is King الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية