تأثير الأزهار على وضعك النفسي ومزاجك

الأزهار والنفسية

فتاة تشتمّ الأزهار

مع انخراطنا أكثر في عالم التكنولوجيا، وانسحابنا شيئاً فشيئاً من الحياة الاجتماعية والانخراط بصخب التعامل مع الآخرين وتفاعلنا معهم، نقع في فخّ الضغط النفسي، ويكبر فينا الشعور أن قطار الحياة فاتنا مهما لهثنا للحاق به. وكلّ هذه المعطيات تؤثر سلباً على وضعنا النفسي ومزاجنا. فهلّا خطر لك أنّك تستطيعين رفع معنوياتك بالأزهار؟!

ias

 

                                            (3 روائح تحسّن مزاجك!)

 

طبيعية، مزيّنة في مزهرية ملوّنة، للأزهار تأثير سحري تكادين لا تتوقّعينه. ومتى عرفته ستُدمنين شراء الزهور المختلفة يوماً بعد آخر وتزيين منزلك بها.

 

  • تؤكّد الدراسات أنّ باقة من الأزهار تستطيع أن تُشعرك بالسعادة بشكل فوريّ، في حال تلقّيتها أو اشتريتها بنفسك فتخلق فيك الحماسة وتعزز فيك التفاؤل والراحة النفسية وتحفّزك على استكمال يومك بفرح ونشاط.

 

                                     (5 خلطات من الأزهار للعناية ببشرتك)

 

  • يتميّز الشعور الذي تتركه الأزهار فيك بالدوام. فليس أثرها عابر أو لحظوي انّما قادر ان يمتدّ الى أيام متلاحقة فيتلاشى فيك الشعور بالإحياط ويُنسيك القلق والتذمّر. 

 

  • من ناحية أخرى، وحول التأثير الايجابي للأزهار في حياتك، اعرفي ان من شأنها شدّ الرباط العائلي والاجتماعي بينك والآخرين حين تقدّمين لهم الأزهار وتأخذين باقة في يدك خلال زيارة تقومين بها! كما تُرسي باقة الورد مثلاً جواً من الدفء والحميمية في أرجاء بيتك. 

 

                                     (دلالة الورود من عددها)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية