تأسيس أول أكاديمية لـ"أبل" للمطورات من النساء في السعودية

تأسيس أول أكاديمية لـ"أبل" للمطورات من النساء في السعودية هو الخبر الجديد الذي يؤكّد الإيمان العالمي بقدرات المرأة السعودية واستثنائيّتها. 

ias

تُثبت لنا المملكة العربية السعودية يوم بعد يوم كفاءتها وقدرتها في تحقيق الإنجازات المتنوعة في كافة الأصعدة والتي تفتح أمامها أبواب إستقطاب عالمية. وتأكيداً على التقدم الذي تُنجزه المملكة، أعلنت شركة "آبل" عن إقامة مشروع ضخم على أراضي المملكة.

أكاديمية آبل في السعودية

إختارت شركة "آبل" الأميركية أن تكون العاصمة الرياض مقراً لأكاديميتها "Apple Developer Academy" التي تُعتبر أول أكاديمية للنساء كي تزيد إنجازات المرأة السعودية إنجازاً! يأتي هذا التأسيس بالتعاون مع جامعة الأميرة نورا التي تُعتبر من أفضل الجامعات في الرياض وأكاديمية طوق السعودية.

ومن جهتها، أكدت شركة "آبل" أنها تؤمن بأن التكنولوجيا يمكنها أن تكون قوة هائلة دائمة لا حدود لها تفتح أبوابا جديدة لفرص التعلم والإبداع والمشاركة في اقتصاد التطبيقات المزدهر".

عبرت أيضاً جامعة الأميرة نورة عن سعادتها الكبيرة باحتضان أول أكاديمية لشركة آبل الأميركية للمطورات في الشرق الأوسط وأنها في هذه الجامعة يؤمنون بتسخير المواهب المناسبة لضمان مستقبل مزدهر وتمكين النساء من المساهمة في تحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية لرؤية السعودية 2030.

وللإكمال بمسيرة هذه الإنجازات، كانت [المملكة العربية السعودية حاضرة بقوة هذا العام عبر جناح خاص بها في مهرجانات كان](المملكة العربية السعودية حاضرة بقوة هذا العام عبر جناح خاص بها)!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية