تألّقي بماكياج بيونسي في صيف 2013

يتميّز ماكياج بيونسي الجذاب باختيارها الكريم الأساس الكريمي المطابق للون بشرتها إضافةً إلى اختيارها وتطبيقها لصيحات عالم الماكياج بطريقة تليق بطبيعة بشرتها وإطلالاتها.

ias

 

أساعدك اليوم لنكشف سرّ ماكياج بيونسي والذي يناسب بشرتك السمراء في صيف 2013. اختاري أوّلاً كريم الأساس البرونزي الرائج هذا الصيف والملائم للون بشرتك، طبّقيه بواسطة الإسفنجة من الداخل إلى الخارج لتضمني تغطية كامل وجهك حتى العنق.

اعتمدت بيونسي 3 أنواع من الماكياج الذي يليق بإطلالاتك هذا الصيف، إليك أسرار تطبيقها.

 

                   إليك بالصور تقنيات ماكياج 2013

 

الماكياج بالألوان العصرية:

إختاري لماكياج عينيك ظلال العيون الصفراء أو الخضراء، الألوان الرائجة هذا الموسم، وطبّقيها على كامل جفونك من دون أن تحدديها بالكحل الأسود بل امرغيها بطريقة دائرية منعًا لترك فراغات على جفونك. من الجميل أن تطبّقي الرموش المستعارة لهذا الماكياج وتكثّفيها بالماسكارا السوداء، والجأي إلى أحمر الشفاه الوردي الناشف.

 

الماكياج بالألوان الجريئة:

تليق الألوان الجريئة ببشرتك السمراء خاصة في صيف 2013 حيث تغزو الألوان عالم التجميل، لذا امزجي لوني الوردي والأزرق في ظلال العيون وطبّقيها على كامل جفونك، وحددّي نظرتك بقلم الكحل الأزرق على الجفون السفلى. إلجأي إلى أحمر الشفاه الفوشيا اللماع مع البلاش الزهري الخفيف.

 

الماكياج النيود: (شفاه النيود موضة النجمات…متى وكيف تعتمدينها؟)

إنّه الماكياج الأكثر رواجًا في عالم التجميل هذا الصيف لأنّ الألوان الطبيعية والهادئة في الماكياج تناسب بشرتك السمراء وكل مناسباتك. لذا اختاري لجفونك ظلال العيون الأبيض أو البيج وحدديها بالآي لاينر الأسود الرفيع ومديه إلى الخارج. يليق بهذا الماكياج قلم الكحل الأبيض داخل جفونك وأحمر الشفاه النيود الطبيعي.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية