تألّقي بأجدد موديلات الساعات من أبرز الماركات العالمية

يمكن للساعة أن تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك كما أن تجعلها حيوية ولكن لا بدّ من أن تبقى صفة الأناقة مرافقة لها بمجرّد أن تكون الساعة هي الأكسسوار الأساس في هذه الإطلالة.
لذا، من المهمّ جداً أن تختاري التصميم الملفت والذي يعبّر عن شخصيتك كما الملائم لملابسك وستايلك وكذلك المناسبة التي تتوجّهين إليها.
ولكن من المهمّ أيضاً أن تختاري أجدد موديلات الساعات فكما أنّ صيحات الأزياء والأحذية والحقائب تتبدّل فإنّ تصاميم الساعات تتجدّد أيضاً في كلّ موسم.
ومع اقتراب موسم الأعياد، لا بدّ من أن تطّلعي على أجدد موديلات الساعات التي تقدّمها لكِ أفخر دور الأزياء العالمية وأبرز ماركات الساعات.

ias

نبدأ مع الأسلوب الرياضي إذا كنتِ تحبّينه ونكشف لكِ ساعة Charriol التي تحمل اسم Chrono CELTICATM ، هذه الساعة التي أطلقتها العلامة استعداداً لمعرض بازل 2016 والتي تمّ تحديثها بقطر 44 ملم وهي مخصّصة للرجال وتصلح كي تقدمينها هدية في العيد إذ إنها تتميّز أيضاً بإطارٍ من البرونز الأحمر وعقارب باللون الأحمر.

نبقى مع الستايل الحيوي الرياضي ونسلّط الضوء على ساعة Epic SF24 من علامة Jacob & Co.
إنّ هذه الساعة تعدّ من ساعات العلامة الأكثر أيقونية وتشكّل هذه المجموعة، التي يرمز فيها حرفي SF إلى القلابة المشطورة، ابتكاراً جديداً في عالم الساعات ولا بدّ من الإشارة إلى أنها المرّة الأولى التي تدمج فيها القلابة المشطورة في ساعة.

أما لإطلالة راقية ولكن عصرية في الوقت ذاته، فننصحكِ باختيار ساعات فندي الجديدة من مجموعة Policromia هذه الساعات التي تمّ تصنيعها بالتعاون مع مصمّمة المجوهرات Delfina Delettrez Fendi.
إنّ هذه الساعات تأتي مرصعة بالماس عند العلبة والإطار وهي متوفّرة بإطارين الأوّل بقياس 33 ملم والثاني بإطار 38 ملم وما يميّز هذه الساعات أيضاً أنها تأتي مرصّعة بالأحجار الكريمة الملفتة كالزمرد والصفير والذهب الأصفر والأبيض واللؤلؤ Mother of pearl والأزرق اللابيز والأخضر الملاشيت.

ولمظهرٍ أنيق وعصري أيضاً، يمكنكِ اختيار ساعة GC الملفتة والتي تتميّز بعقارب كوارتز سويسرية الصنع ومتعدّدة الوظائف، هذه الساعة التي تأتي متوفّرة بعلبتين الأولى بحجم 32 مم والثانية بحجم 38 مم للتصميم الذي يظهرها متعدّدة الوظائف.
إلى جانب ذلك، تأتي هذه الساعة بأسلاك معدنية مفصّلة ومصقولة على الحافة ووصلات السوار. كما تتميّز بزجاج معدني مطلي بالياقوت ومقاوم للخدش فيما مؤشراتها مطلية بالفلورسنت كما أنها مقاومة للماء حتى 100 متر.

أيضاً، يمكنكِ اختيار ساعات Vacheron constantin الجديدة من مجموعة Overseas هذه الساعات التي تعتبر مخصّصة لمحبّي السفر إذ تتميّز بأحزمة قابلة للتغيير إذ تأتي متوفّرة باللون الرمادي الداكن نصف اللاّمع، الأزرق أو لون الكاميل للنماذج الرجالية، اللون الوردي، الأزرق الفاتح أو الأبيض للنماذج النسائية.
أخيراً، نسلّط الضوء على كل من ساعة Versus Versace التي تطلق ساعة BAYSIDE بلون البني الدافئ، هذه الساعة التي تتميّز بإطار من الفولاذ مع سوار معدني مطلي بلون بني وفق تقنيات عصرية، إضافة إلى ميناء بتدرّجات البني. كما تحفل الساعة بزخرفة هندسية محفورة وفق تقنية Clou de Paris تزين الميناء والحلقة العلوية وعلى امتداد الحلقات المركزية من السوار.

أما الساعة الأجمل والتي تعتبر تحفة فنية فهي ساعة CHANEL المرصّعة بالماس الأبيض والزهري والتي حصدت للمرّة الثالثة على جائزة أجمل ساعة في Grand Prix d’Horlogerie de Genève وذلك عن فئة المجوهرات، هذه الساعة التي تأتي ضمن مجموعة LES ÉTERNELLES DE CHANEL“Signature Grenat” .

إقرإي المزيد: اليك اجمل ساعات الماس من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية