أجمل ساعات الماس من توقيع CHANEL!

يقال إنّ الماس هو صديق المرأة المفضّل ومجموعة ساعات CHANEL تؤكّد هذه المقولة إذ تقدّم لكِ أجمل الساعات التي لا يمكن أن تشبه ساعات الماركات الأخرى إذ تأتي هذه الساعات مرصّعة بالماس واللؤلؤ وهي من مجموعات مجوهرات CHANEL المختلفة.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية وفخمة، فننصحكِ باختيار هذه الساعات الماسية من CHANEL ولكن كيف تنسّقينها بطرق مميّزة ومناسبة؟

بالصور، اليك اجمل مجوهرات Coco Crush

إليكِ أبرز الصيحات التي تناسب هذه الساعات الراقية من CHANEL!

1- موضة البذلة الرسمية: من الرائج راهناً في عالم الموضة اعتماد موضة البذلة الرسمية المنسّقة مع السروال الرسمي والبلايزر الرسمية في المناسبات الراقية، هذه البذلة التي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو أحذية الشرائط بالكعب العالي وننصحك بعدم ارتداء التوب أو القميص تحت السترة.
إنّ هذه الموضة تليق كثيراً بهذه الساعات الماسية إذ تضفي عليها لمسة أنيقة وراقية.

2- موضة الفساتين أو التنانير متوسطة الطول: ارتدي هذه الساعات مع الفساتين أو التنانير ذات الطول المتوسّط واختاريها إما بقصّة مستقيمة وضيّقة على الجسم أو بقصّة الـ A Line كما نسّقي التنانير مع القمصان الناعمة كقمصان الشيفون أو الحرير أو الدانتيل أو ارتدي معها التوب القصيرة من الدانتيل.

بالصور، اليك أجمل موديلات ساعات CHANEL 2015

3- موضة السروال الواسع: من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، السروال الواسع إما بقصّة الـ Flare أو الـ Palazzo أو بقصّة الـ Culotte وارتدي هذه السراويل مع التوبات الدانتيل وزيّني هذه الإطلالة بهذه الساعات الراقية أو اختاري القميص مع ربطة عنق كلاسيكيّة.

4- موضة الأقمشة الفخمة: اختاري ملابسك إما بقماش الجلد أو بالقماش الميتاليكيّ أو الدانتيل، فهذه الأقمشة تناسب الإطلالة الراقية والفخمة تماماً مثل ساعات CHANEL هذه.

بالصور، اليك ساعة Premiere Rock من CHANEL

لاكتشاف جمال مجوهرات CHANEL وسحرها شاهدي هذا الفيديو واكتشفي قصّة رمز الأسد في أزياء كوكو شانيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية