تألّقي في شتاء 2017 بأجمل أكسسوارات بولغري!

حقيبة بولغري من مجموعة Forever

تصاميم جديدة تقدّمها لكِ علامة بولغري الإيطاليّة لشتاء 2017 وذلك لتزيين إطلالتك هذه المرّة ليس بالمجوهرات إنما بالأكسسوارات الجلديّة والحريريّة الفاخرة كما بأجمل النظارات الشمسيّة حيث نتعرّف على تصاميم أكسسوارات العلامة للشتاء القادم.

ias

للموسم القادم، اختارت العلامة تقديم حقائبها بأسلوبٍ عصريّ أكثر وليس بجلدٍ بلونٍ واحد وخالية من النقشات إذ أتت حقائب هذه المجموعة مليئة بالنقشات فرأيناها أحياناً تعكس موضة الـ Patchwork من خلال المربعات المختلفة بألوانها وأحياناً أخرى جلديّة ولكن إما مزيّنة بالمسامير المعدنيّة التي تعكس موضة الـ Studs أو مطبّعة بالنجوم التي تعتبر من النقشات الملفتة في هذه المجموعة.

حقيبة بولغري بموضة الـ color Blocks

كذلك، رأينا هذه الحقائب بجلد التسماح الملوّن أو بالجلد المنقّط والملوّن، تماماً كما هي الحال كما الحقائب الأخرى التي تحمل اسم Viper والتي أتت بدورها إما من جلد التمساح أو مزيّنة بالمسامير.

إنّ هذه الأكسسوارات تعكس بتصاميمها أسلوب السبعينيات إنما تعبّر عن لمسة عصريّة أكثر تناسب حيويّة هذا العصر وبالتالي إطلالة سيّدات اليوم وتحديداً اللواتي يعشن تحت الأضواء كالنجمات والفنانات.

حقيبة Forever بجلد التمساح من بولغري

أما بالنسبة إلى الألوان التي اختارتها العلامة لهذه الحقائب، فتنوّعت ما بين الياقوت الأرجواني، الزمرّد الأخضر، العقيق الأبيض، عقيق الأوبال فولكان، الكوارتز الصحراوي والتورمالين البراق.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة الخاصّة بأكسسوارات شتاء 2017 ترتكز على رمزين أساسيّين حيث أوّلهما يتمثّل برأس الأفعى الذي يعتبر من أهمّ رموز العلامة وهو يعرف بـ Serpenti والثاني يعكس تصاميم مجموعة Divas Dream الجديدة، هذه المجموعة التي تأتي مستوحاة من فسيفساء روما والتي تدلّ بالتالي على تراث العلامة الإيطاليّة وما يميّز حقائب هذه المجموعة تحديداً، المشبك الذي أعادت إحيائه بولغري والذي يأتي على شكل مروحة متموّجة قابلة للطيّ من المينا الذي يأتي بدرجة لونيّة مماثلة للحقيبة نفسها أما حزامها فيكون التفصيل الذي يضفي العنصر الحيويّ على هذه الحقيبة ذات الشكل الكلاسيكيّ.

حقيبة Forever من بولغري المزين بالمسامير

بالعودة إلى المواد المستخدمة لصناعة هذه الحقائب، لا بدّ من التوقّف عند أنواع الجلديّات المستخدمة نظراً لجمالها إذ نشير إلى أنّنا رأينا أحياناً الجلد المبطّن الذي يعكس موضة الـ Quilts وأحياناً أخرى جلد النابا الذي يعتبر جريئاً أكثر من غيره وتأتي هذه الحقائب متوفّرة بحجمين مختلفين.

حقيبة viper من بولغري

بالإضافة إلى ذلك، تضمّ هذه المجموعة من Bulgari حقيبة Calf Leather التي تعتبر الأكثر مبيعاً وتأتي بألوان جديدة إلى جانب حقيبةBrushed Metallic Calf المصنّعة من جلد العجل الفاخر. كذلك، أعيد استكشاف حقيبة Quilted Scaglie وحقيبة Stardust Quilted وحقيبة Smoky Galuchat ذات اللون الرمادي بالإضافة إلى حقيبةSilver Python ، هذه الحقائب جميعها التي تعتبر مميّزة بالفعل. أما أحدث إضافة إلى مجموعة Serpenti، فهي حقيبة Viper المستوحاة من بنية الأفعى المتينة ورأسها المثلث الشكل الذي بات علامة فارقة لهذه المجموعات المختلفة.

حقيبة forever من بولغري مطبعة ومنقطة

إلى جانب ذلك، تقدّم لنا بولغري أيضاً جديدها في عالم النظارات الشمسيّة وقد رأينا التصميم الجديد على شكل قناع أو ماسك يغطّي العينين بالكامل والحواجب وقد أتت هذه النظارات ميتاليكيّة بامتياز لا سيّما أن زجاجها غير شفاف، الأمر الذي أضفى عليها لمسة عصريّة وقويّة في الوقت ذاته.

إقرأي المزيد: "حلم الديفا" عنوان مجموعة حقائب بولغري الجديدة وبيلا حديد بطلتها

نظارات Serpenti الشمسية من بولغري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية