تألّقي هذا الموسم بحقيبة Tali من كينزو

نبحث جميعنا عن حقيبة مميّزة وملفتة نتألّق بها وكينزو تكشف عن ألوانٍ ملفتة وتصاميم مميّزة لحقيبتها التي تحمل اسم Tali، هذه الحقيبة التي تأتي مع مسكة يد صغيرة ومشبك على شكل العين التي تعتبر من أهمّ وأبرز رموز علامة كينزو.

ias

تالقي هذا الموسم بحقيبة Tali من كينزو برسمة العين

إختارت علامة كينزو تقديم هذه الحقيبة في خطوة منها لإعادة التواصل مع العالم الروحاني فكانت النتيجة حقيبة تنبض بالحياة مع مشبك يعكس العين، إحدى رموز كينزو إنما رمز للحظّ الحسن في العديد من الثقافات.

حقيبة Tali من كينزة بجلد فاخر والوان ملفتة

الملفت في هذه الحقيبة حجمها وأقمشتها وألوانها وكذلك رسوماتها التي تأتي متوفّرة أيضاً في هذه المجموعة.

وكجزء من إحتفالاتها بهذه الحقيبة التي تعني أيضاً " طلسم " تقدّم كينزو موقعها الإلكترونيّ بحلّة جديدة تسلّط الضوء على هذه الحقيبة ويعكس تعاوناً مميّزاً مع ملكة الفلك " سوزان ميلر " والفنان السريالي فيليب كوستيك.

حقائب كينزو المطبعة وبجلد مبطن

إنّ حلّة الموقع تظهر " عجلة حظّ " الذي يمكن لمن يدخل الموقع أن يحرّكها ما يتيح لهم اكتشاف كتابات سوزان ميلر التي تشرح فيها خصائص كلّ تصميم من هذه الحقائب وكيف يمكن لكلّ سيّدة أن تنسّق الحقيبة بشكلٍ يلائمها.

في هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ خطوة كينزو التالية تكمن في تقديم مجموعات كبسولة وتصاميم استثنائية في مدن عالميّة كباريس وطوكيو ولندن وشنغهاي وميلانو ودبيّ أيضاً.

كذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة رأيناها في مجموعة شتاء 2020 للعلامة والتي تابعناها في شهر يناير خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

إقرأي المزيد: Kenzo تطلق حفلاً لمجموعتها ربيع وصيف 2018 بروح من العادات والتقاليد الآسيوية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية