تجربة ياسمينة الحصريّة لسماعة HUAWEI FreeBuds 3 بميزة إلغاء الضجيج المحيط

تجربة ياسمينة الحصريّة مع سماعة HUAWEI FreeBuds 3 من هواوي

حصلت ياسمينة على تجربة حصريّة ومميّزة مع سماعة HUAWEI FreeBuds 3 من هواوي التي أطلقت في الإمارات، والتي تعد أول سماعات بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة. فاكتشفي مزايا هذه السماعة المذهلة.

ias

حازت سماعة HUAWEI FreeBuds 3 من هواوي حتى الآن 11 جائزة والعديد من التكريمات منذ الكشف عنها للمرة الأولى خلال فعاليات معرض’إيفا‘ منذ شهرين. وبفضل تزويدها بمعالج Kirin A1 من هواوي، وهي تفتح بذلك عصراً جديداً في حلول الصوت الرقمية التي تتكامل مع مزايا إلغاء الضجيج الذكية والأداء طويل الأمد ضمن جهاز واحد أنيق.

أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة

لأنّ هواوي تضع الاحتياجات المتعلقة براحة المستهلك وإلغاء الضجيج في مقدمة اهتماماتها، طوّرت التقنيات الخاصة بأول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، والتي ترسي معايير جديدة كلياً في قطاع أجهزة الصوت. وتستند تقنية إلغاء الضجيج النشطة في عملها إلى جمع الضجيج المحيط من خلال مكبرات صوت مدمجة مع السماعات، ثم معالجة ذلك الضجيج باستخدام خوارزمية خاصة لإلغاء الضجيج عبر توليد موجات صوتية معاكسة تقوم بإلغاء الضجيج المحيطة.

سماعة HUAWEI FreeBuds 3

مواصفاتها المذهلة وتجربة بمنتهى الراحة

  • قدرة على إلغاء الضجيج لعزل التداخل الصوتي في البيئة المحيطة ضمن مراكز التسوق أو محطات القطارات الصاخبة بسرعة وكفاءة عالية.
  • تزويد المستخدمين بتجارب موسيقية غامرة ذات جودة عالية.
  • تصميم قناة ميكروفون لخفض تأثير هبوب الرياح على نحو فاعل.
  • ميزة استشعار العظم لتحسين جودة ونقاء المكالمات لضمان إجراء مكالمات بشكل أوضح وتحديد إشارات المحادثات الصوتية بدقة عالية.
  • تحسين جودة الصوت وخفض الضجيج المحيط في الوقت نفسه. وتشكل ميزة استشعار العظم لإلغاء الضجيج إحدى الابتكارات الحصرية الخاصة بشركة هواوي.
  • تصميم open-fit فريد يمنح المستخدمين تجربة ارتداء مريحة وبسيطة تناسب كافة الأماكن والنشاطات بفضل انحناءاتها المريحة والمستديرة وهذا التصميم يوفّر تجربة بمنتهى الراحة والثبات تساعد المستخدم على ارتدائها لساعات طويل.

تأتي سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 مع علبة شحن مستديرة بتصميم مثالي يُسهّل وضعها في الجيب بشكل مريح، والإمساك بها في راحة اليد.

ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بلمسات لامعة بلوني الأسود Carbon Black والأبيض Ceramic White. يبدأ الطلب المسبق للسماعات من 14 نوفمبر وسيحصل المستخدمين على شاحن لاسلكي من نوع CB60 مع كل طلب مسبق. وستتوفر السماعات للبيع في متاجر تجربة هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات بدءًا من 21 نوفمبر بسعر 649 درهم إماراتي.

ومن أجل الحصول على هذه السمّاعة، وغيرها من أحدث أجهزة هواوي، زوري الرابط التالي وكوني أوّل من يستعمل هذه الابتكارات المذهلة في عالم الهواتف الذكية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية