تجربة استثنائيّة أعيشها مع هواوي nova 3i

 هواوي nova 3i  ومزايا مذهلة فعلاُ!

هواوي nova 3i ومزايا مذهلة فعلاُ!

كنت قد قرأت كثيراً عنه، وسمعت أنّ هواوي ابتكرت إصداراً غير مسبوق، كنت قد سمعت عن كاميرته، وعن صورة السلفي التي لا مثيل لها، ولكن ما اختبرته حين حصلت على موبايل هواوي nova 3i فاق كل توقّعاتي، وجعلني على يقين أنّنا مع هذا الإصدار نحن أمام مرحلة جديدة في عصر الهواتف الذكية، مرحلة تحقق لك كل أحلامك!

ias

سأبدأ مع صورة الـ Selfie، لأنّني كنت أشعر بحماسة كبيرة لتجربة الكاميرا الأماميّة، التي قيل أنّها ستكون مفضّلة لدى هواة الموضة والذوق الرفيع، وهي بالفعل كذلك!! صورة واحدة تأخذينها من خلال هذا الهاتف، تتأكدين فيها أنّ شركة هواوي منحت بالفعل اهتماماً لافتاً لخاصية الجمال، مركزة على تطوير خوارزميات لتعزيز الجمال الطبيعي، مكلّلة جهودها في تطوير خوارزميّة (دافنشي) لتعزيز العناصر الجمالية الطبيعية، المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، والتي جعلتها تنجح تماماً مع صور السيلفي.

> كاميرا أمامية مزدوجة ومدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي

شعرت أنّني محترفة في فن التصوير

تتميّز كاميرا هواوي nova3i ببُعدٍ بؤري يصل إلى 35 ملم لصور السيلفي، وهو مايوفّر أفضل التقنيات للحصول على صور بورتريه مذهلة بكل معنى الكلمة. وتوفّر خوارزمية تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي 7 تدرّجات لونية مختلفةللبشرة، مما يتيح لك اختيار أفضلها لتخصيص صور السيلفي واختيار معايير الجمال الطبيعي المفضلة لديك.

ومن خلال معالجة الصور بطريقة رقميّة، يمكن للكاميرتين المزدوجتين إلتقاط صورٍ باستخدام تأثيرات ’البوكيه‘ الحقيقية التي يستخدمها فعلياً المصورون المحترفون لإبراز مواضيع التصوير في المشهد، وهو تماماً ما أحسست به حين بدأت استعمالها.

الجيل الثالث من هواتف nova 3i يتمتّع بأفضل المقوّمات
الجيل الثالث من هواتف nova 3i يتمتّع بأفضل المقوّمات

لم تبعدني صورة السلفي التي أخذتها على الفور عن ملاحظة التصميم العصري والمتطور الذي يتميّز به موبايل هواوي nova 3i والذي يعكس فعلاً أعلى درجات الحرفية والدقة، ما يضع هذا الهاتف في طليعة الابتكارات المفضلة لدى كل شخص يهوى الأناقة والتطور التكنولوجي في الوقت عينه، وأظّن أنّه بفضل تصميم شاشة العرض الكاملة الكبيرة، إلى جانب اللون الأرجواني المتدرّج، فإن الهاتف يتمتع بمظهر أنيق وعالي التقنية. 

مزايا نادرة جعلت منه الهاتف المثالي

  • شاشة العرض الكاملة FullView تبلغ 6.3 إنش بتقنية Full HD
  • لون Iris Purple المتدرّج
  • معالج ’كيرين 710‘ الرائد
  • منظومة المعالجة الجديدة SoC القائمة على إمكانات الذكاء الاصطناعي
  • 4 كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي. 
الجيل الثالث من هواتف nova 3i يتمتّع بأفضل المقوّمات
الجيل الثالث من هواتف nova 3i يتمتّع بأفضل المقوّمات
  • واجهة المستخدم الحديثة EMUI 8.2
  • ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف
  • حجمين للتخزين: ذاكرة RAM بسعة 4 جيغابايت وذاكرة بسعة 128 جيغابايت
  • بطارية بحجم 3340mAh. 

تبرهن كل هذه المزايا على أنّ الجيل الثالث من هواتف nova 3i يتمتّع بأفضل المقوّمات التي تثري أنماط الاستخدام المدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي.

ختاماً، القدرة في تحسين الصور في أكثر أيّامي تعباً أشعرتني بحماسة كبيرة لمشاركتكنّ الإحساس الجميل الذي انتابني به حين حملت بين يدي هذا الموبايل الجديد والفريد من نوعه، تجربة رائعة فعلاً، فلا تترددي في خوضها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية