جملي أنفك بدون عملية جراحية

هل تعانين من مشكلة في شكل أنفك؟ هل تحاولين جاهدة إخفاء هذه المشكلة من أجل تجنّب الخضوع للعملية التجميلية التي تتسبّب لك الكثير من الألم؟

ias

أسباب ضخامة حجم أنف الرجل مقارنةً بأنف المرأة

"ياسمينة" تقدّم لك هذا الحل السربع الذي يضمن لك النتائج ويجنّبك آلام العملية الجراحية.

لا بدّ أنك تعلمين أن الانف يعتبر من أهم المعايير الجمالية في عالمنا العربي، خصوصاً أنه يتوسط الوجه وهو من أكثر ملامح الوجه بروزاً.

6 نجمات يتغنين بالأنف الكبير!

وفي مجال مواكبة تطلّعات المرضى وتقديم كل ما يناسبهم، ابتكر خبراء التجميل طريقة أبسط تساعدك على إعطاء النتائج المطلوبة على أنفك، وتجنّبك مخاطر التخدير، فقد تمّ اختراع طريقة جديدة لتجميل الأنف من دون الحاجة الى تدخّل جراحي.

هذه الطريقة تلاقي رواجاً حالياً في هوليوود ومنها انتشرت حول العالم، وهي تتركز على حقن مادة طبيعية صناعية تعرف باسم Radiesse وهي تتكوّن من مادة كلسية Calcium hydroxylapatite شبيهة بالمادة التي تتكوّن منها عظام الانف.

هذه التركيبة الفريدة توفر تحسناً فورياً ونتائج ملحوظة على شكل أنفك، وتدوم لمدة طويلة نسبياً، وهذه التركيبة هي معتمدة من قبل منظمة الأدوية والأغذية الأميركية.

هذه الطريقة تستعمل لرفع  الانف وتقويمه وتصحيح بعض الآثار السلبية للعمليات الجراحية القديمة. وتستخدم أيضاً في تمويه البروز العظمي الظاهر على جسر الأنف وإخفاء عدم انتظام ظهر الأنف. وبهذه الطريقة يمكن أيضاً تمويه ميلان الأنف وإصلاحه نحو أحد الجانبين، إضافة الى استخداماته العديدة في إضفاء رتوش تجميلية على نتائج عمليات الأنف السابقة.

وتتلخّص أهم مزايا هذه الطريقة الحديثة في تجميل الأنف في أنها بسيطة وغير مؤلمة نسبياً، ولا تتطلّب الإقامة في المستشفى، حيث تجري في العيادة خلال بضع دقائق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية