Yasmina

تجهيزات العروس لجسمها قبل الزفاف بخطوات اساسية لا تهمليها

تجهيزات العروس لجسمها

في ظل انهماك العروس بالتحضيرات الاساسية لحفل زفافها المنتظر ويومها الكبير، من الضروري ان تحرصي على تقديم العناية اللازمة بجسمك التي تضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على تجهيزات العروس لجسمها قبل الزفاف.

1- تفتيح الجسم وتقشيره: من الضروري ان تحرصي قبل الموعد المحدد لحفل زفافك، على التخلص من البقع الداكنة في الجسم وان تعملي على تفتيح البشرة من هنا ضرورة اللجوء الى الماسكات والاقنعة الطبيعية التي تساعدك على تفتيح جسمك وكذلك، احرصي على تقشيره للتخلص من خلايا الجسم الميتة واستعادة نضارة البشرة.

2- تنظيف البشرة: من الضروري ان تحرص العروس قبل فترة من حفل الزفاف على تنظيف بشرة جسمها بشكل يومي والابتعاد عن استخدام الماء الساخن واستبداله بالماء الفاتر ومن الضروري ايضاً ان تتجنبي تعريض بشرتك لاشعة الشمس لفترات طويلة واحرصي على تطبيق كريمات الوقاية من اشعة الشمس.

3- تنظيف القدمين والخضوع لجلسات التدليك: من الضروري ان تحرصي على ايلاء الاهتمام اللازم ببشرة قدميك وتنظيفها وتدليكها بالكريمات وتقومي بتنظيف الاظافر كما ويمكنك تدليكها باحد الزيوت العطرية.

4- الغذاء الصحي: ان الغذاء الصحي ينعكس بطريقة ايجابية على صحة البشرة وجمالها من هنا ضرورة التركيز على تناول العصائر والفواكه الطبيعية وانتبهي الى نوعية الاكل من اجل الحفاظ على جسم رشيق.

5- إزالة الشعر: احرصي على التخلص من الشعر الزائد في الجسم والمناطق الحساسة قبل بضعة ايام من حفل الزفاف حتى يتسنى لك الوقت الكافي لتتمكني من معالجة اي تحسس او تهيج للبشرة يمكن ان تعاني منه.

إذاً، بعد ان تعرفت على تجهيزات العروس لجسمها قبل موعد الزفاف، فلا تهملي اية خطوة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر