تحبه حتى في أسوأ حالاته... وفاء الكيلاني تنشر صورة مع تيم بلوكه الجديد! شاهدي رومنسيتهما!

تيم حسن ووفاء الكيلاني يستقبلان العام الجديد

تخيّم أجواء من السرية والكتمان على حياة الثنائي الشهير تيم حسن ووفاء الكيلاني بعدما أعلنا ارتطباهما فجأة وعقدا قرانهما بعيداً عن الاعلام منذ أشهر قليلة.

ias

ونظراً لاتساع دائرة محبّيهما ومتابعيهما، يتشوّق الجمهور للاطلاع على حياتهما بأصغر تفاصيلها وأدقّها خصوصاً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تشكّل نافذة واسعة على حياة المشاهير.

مؤخراً، نشرت الاعلامية المصرية على صفحتها الخاصة من موقع انستقرام صورة جديدة لها برفقة زوجها. وقد تخللها العديد من العناصر الجديدة والمفاجئة.

في التفاصيل، ظهرت وفاء ملتصقة كتفاً بكتف مع زوجها الوسيم، فيما كشفت اللقطة عن جزءٍ صغير من وجهيهما المختبئين خلف النظارات الشمسية.

لكنّ اللافت في الصورة أن ملامح الممثل السوري تغيّرت جذرياً عن السابق، فكان واضحاً أنه ترك لحيته تنمو وزاد من طول شعره أيضاً. وهذا ما دفع الجمهور الى التعليق على لوكه الجديد، ليتّضح لاحقاً أن اطلالته هذه هي جزء من دوره التمثيلي في المسلسل الجديد "عائلة الجح نعمان".

تيم وزوجته

في هذا السياق، اعتبر رواد الانترنت بأغلبيّتهم أن الكيلاني تحبّ زوجها تيم بجميع حالاته ولوكاته وحتى الاسوء منها. كما أشار البعض الى أن هذا الثنائي يتقن أساليب التشويق والاثارة.

اقرئي المزيد: قصة صبيانية وشعر أشقر صارخ… هل كان سيعجب تيم حسن بلوك وفاء القديم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية