تحدي كيكي ممنوع في الامارات وفرض غرامات مالية على من يخوضه!

لا شكّ أنك سمعت بالتحدّي الجديد الذي انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة المنصرمة، ولا شكّ أنك شاهدت الفيديوهات الكثيرة المرتبطة به وربّما حاولت تقليد "رقصة كيكي" وخوض التحدي بنفسك. ولكن احذري فإن خوضه في الامارات المتحدة العربية، قد يكلفك غالياً ويقحمك في ورطة يصعب عليك الخروج منها.

ias

وفي التفاصيل، فرضت السلطات الاماراتية غرامة مالية على من يخوض "تحدي كيكي" تصل الى ألفين درهم إماراتي أو ما يعادل الـ544 دولار أميركي، بالإضافة الى وضع 23 نقطة سوداء على رخصة القيادة وحجز السيارة لمدة 60 يوم، وذلك بعد أن تجاوز هذا التحدي حدود المعقول.

فبعد أن نشر نجم الانستقرام @theshiggyshow فيديو له وهو يرقص على أنغام أغنية In My Feelings بجانب سيارته، حتى انتشر بسرعة قياسية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قلدوه. لكن بعض الناس أخذوا هذا الموضوع الى أبعاد خطيرة جداً، إذ قفزوا من السيارة وهي تتحرك وتابعوا الرقص ما أدى الى بعض حالات الوفاة.

وبحسب تقرير صادر عن "غلف نيوز"، فقد تمّ توقيف 3 من المؤثرين والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي لخوضهم هذا التحدي، الذي "عرّض حياتهم للخطر، أساء للأخلاق العامة وخرق قوانين المرور".

فهل تحذو بلدان أخرى حذوَ الامارات وتحظر تحدي كيكي الخطير؟

اقرئي المزيد: إذا صادفت زهرة القمر في تركيا اكتفِ بمشاهدتها فقط وإلا دفعتِ 11 ألف دولار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية