كيف تحضرين بشرتك للعيد؟

كيف تحضرين بشرتك للعيد؟

تتعرّض بشرتك للكثير من التحديات خلال شهر رمضان المبارك، حيث أنّ ساعات الصوم الطويلة لا بدّ أن تؤثّر سلباً عليها، إلا أنّ الأمر يتغير تماماً إذا عرفت كيفية إتقان العناية بها بالطرق المثالية، وتحصلين على بشرة نضرة ومشرقة في العيد!

ias

من المهم أن تعرفي منذ البداية أن تنظيف البشرة بعمق هو أهم الخطوات التي توصلك إلى هدفك، والتي تحقق لك تحضيرا صحيحاً مئة بالمئة، والعناية الدقيقة بالبشرة لم تعد أمراً صعباً مع بعض الابتكارات الحديثة مثل LUNA2 من الشركة السويدية FOREO، فهذا الجهاز الاستثنائي فعلاً هو أول طريقة طبيعية تتعلق بالتنظيف العميق في فرشاة تنظيف الوجه التي توفر تطهيرًا أعمق وأكثر شمولًا لأنّها كفيلة أن تزيل بقايا الماكياج والأوساخ والزيوت ، وترك البشرة نظيفة للغاية ، متألقة ونضرة.

يحتوي هذا الجهاز ضعف قوة ™T-Sonic لتزيل خلايا البشرة الميتة بلطف و تنظف المسام من بقايا الماكياج و تزيل ٥‚٩٩٪ من الأتربة و الزيوت، كما تعمل أيضاً على تعزيز إمتصاص البشرة لمنتجات العناية بالبشرة. كما يحتوي الجانب المعاكس من الفرشاة نبضات ذات تردد منخفض تعمل علي الحد من الخطوط الدقيقة حول الفم و العيون و التجاعيد علي الجبين و تترك البشرة منتعشة و أكثر تماسكًاً.

عليك أن تعرفي أنّه عليك استخدام الفرشاة المصممة لنوع بشرتك، ثمّ تبدأين باستعمالها من خلال حركات دائرية صغيرة حول الوجه. كل 15 ثانية ، تتوقف LUNA 2لتعلمك أنه يمكنك الانتقال إلى منطقة أخرى من البشرة. وأثناء استخدام وضع مكافحة الشيخوخة على الجانب العكسي ، تتوقفين بعد كل 12 ثانية.

جهاز Luna 2 من FOREO

الخطوات الدقيقة التي عليك إتباعها:

  1. استعمال المنظّف: ضعي المنظف على البشرة ثم بللي فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 ثم قومي بتشغيل الجهاز.
  2. كيفية التنظيف: قومي بتحريك رأس فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 بحركات دائرية على بشرة وجهك لمدة دقيقة واحدة.
  3. مرحلة التنظيف بالماء المعروفة بالشطف: قومي بشطف وجهِك وتجفيفه برفق، بعد عملية التنظيف ثم يحين دور المنتجات الأخرى، التي تستعملينها في روتينك اليومي.
  4. مكافحة تجاعيد الوجه: تجدر الإشارة إلى أنّ جهاز الوجه LUNA 2 من FOREO يعمل أيضاً على مكافحة تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة خلال دقيقة واحدة.

الأمر رائع فعلاً، ولا يحتاج منك سوى ثلاث دقائق على الأكثر، وتضمنين النتيجة من خلال استخدامه كل يوم قبل النوم وقبل الخروج في الصباح، حيث يقشر بلطف خلايا الجلد الميتة ، ويفصل المسام ويزيل بقايا الماكياج والأوساخ ، ويترك البشرة ناعمة ورطبة. وبعد هذه التجربة ستكتشفين فعلاً أنّ فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 هي أكثر من مجرد فرشاة لتنظيف البشرة حيث يمكنك ملاحظة النتيجة عند التنظيف اللطيف للوجه لمدة دقيقتين، لإظهار بشرتك أكثر شبابًا و إشراقًا، مما يجعله جهاز أساسي لكل إمرأة تهوى الحفاظ على إطلالتها الشابة، من دون الكثير من العناء، والتي تعرف أنّ البشرة الصحية هي أسلس الجمال الحقيقي.

بعد التنظيف، لا تنسي السيروم وكريمات الترطيب والوقاية من أشعّة الشمس، شرط اختيارها مناسبة لطبيعة بشرتك، من ثمّ يحين وقت الماكياج.

تأكدي من أن هذه الخطوات ستحقق لك أنّك ستتألقين جمالاً في العيد، ولمجرد اعتماد ك جهاز LUNA 2 من FOREO فأنت حتماً على الطريق الأنسب للحصول على الإطلالة الأجمل! لا تضيعي هذه الفرصة الماسيّة في التألق، وكوني أكثر النساء جاذبية.

اكتشفي المزيد عن مستحضر FOREO LUNA 2 وبقية مستحضرات الماركة على الرابط التالي:

www.foreo.com

تابعي FOREO على انستغرام:

FOREO MiddleEast & Africa

وعلى الفايسبوك:

FOREO MIDDLE EAST

وعلى اليوتيوب:

FOREO skincare

إقرئي المزيد:  الخطوات الجمالية المهم اعتمادها قبل النوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية